كتب سمير احمد القط- دعاء سمير

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حقيقة تعرض مصر لعاصفة ثلجية الفترة المقبلة.

وقالت في تصريحات لبرنامج صباح البلد، على شاشة صدى البلد، إن درجات الحرارة ارتفعت خلال الأسبوع الماضى ووصلت 28 درجة، وتابعت أن الشائعات التي انتشرت مؤخرا عبر صفحات التواصل الاجتماعى بشأن تعرض مصر لعاصفة ثلجية غير صحيحة، مؤكدة أن مصر سوف تتعرض فقط لمنخفض جوى بداية من بعد غد الثلاثاء حتى الخميس والقادم من جنوب أوروبا مصاحب لتيار هواء قطبى نفاث يعمل على انخفاض درجات الحرارة والتى من المقرر أن تصل إلى 13 درجة مئوية.

ولفتت إلى أن درجات الحرارة انخفضت منذ أمس السبت وسجلت 21 درجة مئوية بانخفاض 5 درجات عن المعدلات الطبيعية وشديد البرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، الأحد: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 14 درجة.

samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 57 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2021 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

137,296

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »