عندما يقوم العميل باختيار المحل الذي يقدم له خدمة تركيب المظلات فهو يضع مواصفات المظلة في اعتباره، فتميز محلات مظلات وسواتر في شمال الرياض يظهر أيضا في المظلات التي يقوم بتركيبها، ومن مواصفات المظلات الجيدة هو أن تكون المظلة مقاومة لكل الظروف الجوية المختلفة، أن تكون مصنوعة من مادة قوية ومتينة وتحجب أشعة الشمس.
المظلة تتحمل الرياح الشديدة وتحجب المطر بصورة كلية ولها عمر افتراضي طويل جدا، يجب أن تكون المظلة ليس بها أن صورة من صور التلف وغير قابلة للصدأ أو انتشار التسوس فيها، يجب أن يكون دهان المظلة ثابت، يجب أن تكون المظلة مثبتة بشكل قوي.
ماهي أنواع وأشكال المظلات ؟
محلات مظلات وسواتر في شمال الرياض توفر العديد من المظلات المتنوعة ليس في أشكالها فقط ولكن أيضا في الخامة المصنوعة منها، هناك العددي من الأشكال التي توجد فيها المظلات ولنعرض عليكم بعضا منها فهناك
مظلات قماش
مظلات حديد
مظلات لكسان
مظلات خشبية
والاشكال هناك مظلات مثلثية هرمية ومظلات مخروطية ومظلات مستطيلة ومظلات مربعة متساوية الأبعاد ومظلات حدائق خماسية وسداسية، ومظلات شراعية، كما يمكن تنفيذ التصميمات المختلفة التي يحتاجها العميل.
تتنوع المظلات والسواتر في المادة التي تم تصنيعها منها، فهناك سواتر ومظلات مصنعة من الحديد ومنها ما هو مصنوع من القماش ومنها ما هو مصنوع من الخشب، هناك أيضا مظلات مصنوعة من لكسان وأخرى مصنوعة من البولي إيثيلين أو pvc.


أسعار مظلات وسواتر في شمال الرياض
عميلنا العزيز إذا كانت التكلفة هي شاغلك الأول فنود أن نخبرك أنه عند طلبك تركيب المظلات من محلات مظلات وسواتر في شمال الرياض فلا تفكر في أمر التكلفة على الإطلاق وذلك لأن الشركة لا تسعى إلى كسب الكثير من الأموال وتحقيق مبالغ ضخمة ولكن تسعى إلى تذليل تلك الخدمة لأكبر عدد من العملاء حتى يستفيد منها الجميع.
تبدأ أسعار المظلات معنا بسعر 80 ريال ،وتلك الأسعار هي الأرخص في الأسواق.
تقدم محلاتنا عدد كبير جدا من العروض والخصومات وذلك حتى تكون التكلفة في متناول الجميع، أعلى جودة لأفضل خدمة بأقل تكلفة، ما الذي يمنعك الآن من المبادرة بزيارة محلات المظلات والسواتر في أقرب وقت.
انواع السواتر التى نقوم بتركيبها
سواتر حديد
سواتر قماش
سواتر خشب
سواتر شينكو
سواتر لكسان

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 19 أغسطس 2021 بواسطة saifodm

عدد زيارات الموقع

5,427