قام مركز الوكيل للأجهزة السمعية «استون ماجيك» للعناية السمعية بالإعلان رسميا ولأول مرة في مصر والشرق الأوسط عن طرح ثلاث سماعات طبية تحمل اسم «اريا»، « واكلبس».اوفيشن. وهي الأكثر تطورا في العالم .
أكد السيد تيشك ادملز  مدير التصدير بالشرق الأوسط لشركة استون ماجيك للسماعات الطبية في مؤتمر صحفي عقده بفندق جراند حياه وحضره المدير العام السيد نادر الوكيل عن مركزالوكيل للأجهزة السمعية واقد اوضح - ان سماعات  اريا»، « واكلبس».اوفيشن » تعتبر الجيل الجديد من السماعات  الطبية لضعاف السمع والتفسير  وتعالج طنين الاذن بشكل فعال ودقيق ، مشيرا إلى أن التقنية الحديثة المستعملة في هذه السماعات الطبية ستمكن المستخدمين الذين يعانون من ضعف سمعي في الأذنين من ربط وضبط سماعتين لاسلكيا وبآذن واحد، والاستفادة من هذه الامكانية لملاءمة الاجواء الصوتية بمختلف أنواعها.

وأشار إلى ان هذا الجيل الجديد من السماعات الطبية « اريا»، « واكلبس».اوفيشن » يتناسب مع الحياة العصرية لجيل الشباب  والاطفال   نظرا لصغر حجمها ووزنها والذي يبلغ «5‚1 جرام".

Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 سماعات طبية تعالجضعف السمع وطنين  الأذن وتفسير الحروف وعيوب التخاطب لاحتوائها على تكنولوجيا متطورة من 14 الى 40 قناة سمعية تضاهى الأذن الطبيعية اتصل على 01005159333—01110898208

المصدر: كنانة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 20 أكتوبر 2015 بواسطة rtyu

عبد الشافي أحمد عبد الرحمن

rtyu
الموقع جديد وجاري تطويره ومنهجه الكلمة الطيبة ، حيث سيضم الموقع في ضمن أقسامه أقوالا في الحكم والعبرة والموعظة مما تركه الحكماء والعلماء والفقهاء والعقلاء وذ وو التجارب والفلاسفة وأهل الرأي ........ ونحن مطبعة الإسراء بالمساعيد أول من أدخلت الطباعة الأفست في هذه القرية ونقدم كافة المطبوعات وخدمات ما بعد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

24,212