QUSAY TARIQ ART ORGANIZATION

organization art and literature policy_ مُؤَسّسَة قصي طارق للفن والادب السياسي



بعد الخبر المؤسف الذي استيقظت عليه دولة الأمارات العربية المتحدة والشرق الاوسط والعالم  , لايسعنا الا ان نقول اللهم وسع مدخله وأكرم نزله وثبته عند .
في خبر عاجل ومؤسف أعلن منذ قليل المكتب لإعلامي لحكومة دبي، خبر وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم  صباح اليوم، على أثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز 34 عاما. كثير من المحبين للشيخ يرددون  انها اشاعات وكثير يقولون لقد قتلوه , فلا ننسأ ان الشيخ  راشد ذا شعبية كبيرة ضخم جدا له ملاين المعجبين على مواقع التواصل الخاص به , اضافة الى انه شاب رياضي صحيح الجسد وشاب في مقتبل العمر .ذا نشاطات رياضية واسعه ,
فيما نعى منذ قليل ديوان صاحب السمو حاكم دبي المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي وفاته المنية اليوم.

الجدير بالذكر أن الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم ، هو أبن حاكم دبي، وقد أعلن الآن ديوان صاحب السمو حاكم دبي،  أن صلاة الجنازة على الفقيد ستكون مساء اليوم بأذن الله تعالى من مسجد زعبيل، ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير في بر دبي .
كما أعلن ديوان صاحب السمو حاكم دبي، أنه اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أيام متتالية، سيتم تنكيس الإعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي؛ حدادا على الفقيد.

المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولد في 12 تشرين الثاني 1981، بأمارة دبي، وهو النجل الأكبر لحاكم دبي الحالي، لشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
هذا ودرس الفقيد في أكاديمية سانت هيرست، وتخرج منها عام 2002، وكانت من أهم هوايته هي رياضة ركوب الخيل.

 

qusaytariq

QUSAY TARIQ ART ORGANIZATION organization art and literature policy_ مُؤَسّسَة قصي طارق للفن والادب السياسي http://i.imgur.com/x4gSBqC.jpg

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 19 سبتمبر 2015 بواسطة qusaytariq

qusay tariq

qusaytariq
»

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

62,740