QUSAY TARIQ ART ORGANIZATION

organization art and literature policy_ مُؤَسّسَة قصي طارق للفن والادب السياسي


امرأة برج العقرب "لافام فاتال" المائية
 
٢٤ أكتوبر-٢٢ نوفمبر
 
امرأة ساحرة ،متوقدة ، مستقلة في قراراتها وخاضعة لزوج مميز ، قد تكون هي المرأة التي تفتش عنها في هذا الزمن.
نوع البرج :  مائي
أيام الحظ : الخميس و السبت
الألوان المفضّلة : الليلكي ، الأسود
الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: الياقوت و الفيروز و المرجان
الكوكب المؤثّر: المريخ
الأرقام المفضلة : 3-17- 26- 35- 44- 53
إذا التقيت بامرأة جمالها غامض وفيه سر يغريك فتأكد إن برجها العقرب اناقتها جزء لا يتجزأ منها هي القمر الجميل المكتمل وان كانت سمراء هي الطفلة الجميلة التي تجعل حياة الجميع بحيرة من السعادة رغم انها تكون حزينة بعض الاحيان لاكن تخفي ذلك وتظهر كل الحب والمسامحة  ,ملكة بطبعها  عندما تكبر بالعمر تكون غنية جدا والاكثر غنا منها اولادها , انثى العقرب لا تكبر بالعمر بال تتجدد ويحسدها اقرانها على هذا التجدد والجمال الابدي وهي هي صاحبة جمال ممغنط    أي من الصعب تـفسيره كما من الصعب أيضا مقاومته، تمتلك ثقة واعتزازا كبيرين بالنفس لدرجة انها تقول لو كنت رجل كنت فعلت هذا او كان علي اسهل العمل في هذا المجال ، وليس هذا بسبب كرهها لكونها أنثى بل لأنها ان كانت رجلا سيكون لديها تحررا أكبر وفرصا أوفر، بالرغم من ما تمتلكه من جاذبية شديدة ترفض أن تكتفي بممارسة دور المرأة لايمانها بأنها تستطيع  تقديم أكثر من ذلك، ومهما بدر منها اثناء تعبها او روتين العمل من غرابة أو اهمال أو حتى لا مبلالاة في لباسها أو كلامها أو في تصرفاتها، تبقى بالنسبة للكثيرين النموذج المثالي للمرأة الخطرة المثيرة حورية البحر صاحبة العينين الاسرتين والشكل الخفي، وهي تلقب بالفرنسية المرأة الخطرة "لافام فاتال"، وهو ما يعيد دائما الى أذهاننا صورة المرأة الجاسوسة الجميلة ماتا هاري التي استطاعت أن تدوخ ورائها جيوشا وحكومات.
1-تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن النساء الأخريات فهي جميله المظهر لها ثقة واعتزاز بنفسها كبيره جدا.
2-إنسانه حساسة تعطي الكثير وتجيد لعب ادوار مختلفة ومن النادر إن تفشل في كل ما تخطط له وخاصة عملها.
3-طيبة القلب تحب العدل والأستقامه والسيطرة أيضا.
4-شديدة الجاذبية مثيره وخطيرة تتمتع بكبرياء وذاكره فذة.
5-ترتاب لكل شيء وتشك بكل ما حولها كتومة للأسرار وتفرض احترامها فرضا ولا تتحمل الخيانة.
6-تمتاز بالحاسة السادسة التي تشعرها بالحوادث القادمة ونظرات حادة تساعدها في فهم مشاعر الآخرين من حولها بينما
تحاول هي إخفاء مشاعرها.
7-تكون قوية الشخصية والأراده ولا ترضى بالاستسلام إلا لرجل اقوى منها.
8-تدافع عن بيتها وزوجها حتى ولو لم تكن تحبه ذاك الحب القوي.
9-تبدو في أحسن حالاتها بعد الظهر وليلا.
10في الحب هي قويه وعميقة المشاعر ولا ترغب في العلاقات العابرة أو السطحية.
امرأة تعرف كيف تحفظ سرا ، كيف تحافظ علي صداقاتها ، لها عالمها الخاص مهما توسعت دائرة معارفها.
تثير فضولك لمعرفة ما يدور في رأسها إلا انك لن تستطيع ذلك فهي قادرة علي الاحتفاظ بإسرارها ،بتمنياتها بأحلامها الدفينة
المرأة العقرب تكره الخداع والمراوغة والمسايرة علي حساب شخصيتها تتهم مرات بأنها باردة ولكن برودتها غلاف يقيها
حرارة شوق الآخرين إلي معرفتها.
نظرة واحدة تسرق إعجاب متلقي النظرة ،جميلة بغموض ،ساخرة بتساؤل ، سر قد لا تستطيع معرفته.
هناك نوعان من نساء برج العقرب
النوع الأول
وهو النسبة ألكبري غامض ،له عالم خاص ومزاج خاص ،عاشق بهدوء ،حالم بواقعية ،واضح في تحديد الأمور.
النوع الثاني
منفتح علي كل ما هو جديد ،محب للاختلاط ، ساع لمعرفة كل جديد ، عاشق للأضواء والشهرة ضاربا عرض الحائط بكل
التقاليد و بطريقة غير مقنعة.
المرأة العقرب إن أحبت فاض حبها وان كرهت تحول إلي انتقام وحقد مريعين....
فأقصي الحب عندها مثله مثل أقصي الكرة تختار أصدقائها بدقة كذلك كلامها وثيابها تركن إلي بيتها كما قطة قرب موقد النار
في الشتاء،قادرة علي تسلق سلم النجاح لأنه تملك من الإرادة ما لا تملكه معظم النساء....
كذلك هي قادرة علي تبؤ المراكز العالية تتحدي الرجال...
المرأة العقرب تفرح إذا التقت بمن هو اقوي منها من الرجال ترضي بالخضوع له بكل فرح طفولتي لأنها تري فيه الفارس
الذي استطاع إن يكون في عينيه ضوء يبهر كل الأضواء التي تتغني بها...
عندما تتزوج تحب إن تبقي ملكة في بيتها وتتخلي عن عملها بكل طيبة خاطر إلا إذا جأت الظروف معاكسة، فتتحمل كل
المصاعب بصمت يشبه صمت العظماء.
قد تختلف مع زوجها داخل البيت إنما تدافع عنه خارج البيت وتظهره علي انه الرجل المثالي لأنها مؤمنة إن تقدير الناس لها
من تقديرها لزوجها.
نظامية في بيتها وتحترم المواعيد ، لا تحب الضجيج والثرثارات الفارغة بل تحب أن تقتصر زياراتها لأصدقائها الحميمين
والواجبات الإجتماعية.
العقرب الأم
حريصة علي تربية أطفالها بطريقة مثالية وقليلا ما تظهر لهم كل عاطفتها لكي لا يغرقوا في بحر العواطف ،ولكن ينقصها
معرفة التصرف معهم مما قد يخلق بعضا من الخلل وعلي الزوج مساندتها... تجيد المرأة العقرب القيام بأدواراً مختلفة، وتتمكن من النجاح في الوصول لما تريد، بالرغم من كافة المشاكل الصغيرة أوالكبيرة التي قد تواجهها، سلاحها الأقوى هو امتلاكها للحاسة السادسة التي تمتلكها عادة غالبية النساء الا أنها تتميز بها، الأمر الذي يمكنها من قراءة الأفكار، واستباق الأحداث، وحل الألغاز، كأنها ساحرة حقيقية، وليس من الصعب على امرأة بمواصفاتها الايقاع بالرجل الذي تريد، برغم كرهها الشديد للرجال الذين يمتلكون صفة الضعف .. يجذبها الرجل الوسيم صاحب الشجاعة، الذكاء، العمق والارادة الحقيقية، بتعبير اخر من المستحيل أن تمنح هذه المرأة قلبها سوى للرجل السوبر مان .
تــُـفضل المرأة من برج العقرب الزواج بالرجل الذي تحبه، لكن اذا لم تتمكن من ذلك اكتفت بممارسة دور الصديقة، من دون أدنى اكتراث لحديث الناس من حولها، وهي بمواجهتها لهذا الرياء الاجتماعي تؤكد أنها أفضل من الكثير من الزوجات الشرعيات، من مميزاتها كزوجة عدم رغبتها تولي القيادة بالرغم من امتلاكها لكافة المقومات التي تؤهلها لاشغال هذا الدور، ودعمها لزوجها ومساندته في طريق النجاح والشهرة، الا أنها ومن ناحية اخرى تغار عليه بشدة متظاهرةً بعكس ذلك، لديها حب للتكتم يجعلها تبقي جزءا من قلبها وتفكيرها في داخلها، بالرغم من اخلاصها الشديد في الحب .. من الصعب على أي امرأة مجاراتها في قوة العاطفة وعمقها، وهي ان أحبت تحب بشدة، وان كرهت تكره بشدة، وان غارت أيضا تغار بشدة، لكن دون أن تظهر ذلك الا اذا وصلت الى درجة عدم الاحتمال حينها تنفجر كالقنبلة وتحطم وتمزق كل ما تراه عينها، لتستعيد بعدها وبسرعة كبيرة سيطرتها على نفسها وهدوئها وبرودة مظهرها، فلا يصدق أحدا أن ما حدث قد صدر عنها بالفعل.
فضول هذه المرأة يدفعا الى خوض التجربة حيث تغوص فيها من دون أن تشعر بالخوف أو حتى بالتردد، وان هدفها في ذلك التوصل الى المعرفة التامة حتى لو كلفها هذا حياتها، والغريب أنه في كل مرة تخوض فيها تجربة تخرج أكثر قوة وصلابة، والأكثر غرابة أن تصرفاتها لا يمكن أن تثير شكوك أحد أو تقلل من اعتزازها بنفسها، واذا زدنا على كل ما ذكرنا من صفات حبها للتملك ندرك تماما سبب فشل الرجل في محاولاته التحرر من سطوتها.
تنجح المرأة العقرب في أن تكون زوجة لبحار أو لجندي أو لسياسي، كما وتنجح كثيرا في ادارة بيتها الذي يعكس امتلاكها للذوق الرفيع والنظام الدقيق والرفاهية الكاملة، هي أيضا أم حنونة بالرغم مما يعكسه مظهرها من قوة، تسهر على راحة أطفالها، وتنمي لديهم المواهب، وتبث في داخلهم روح الشجاعة والاقدام، وتعلمهم الاعتماد على النفس، انها وبتعبير اخر امرأة مثيرة وخطرة في الوقت نفسه، لا تسمح لأي أحد بأن يوجه لها اساءة وان حدث تردها له مضاعفة، ترفض أن تخلى عن من تحب، وكما ذكرنا لا يمكن للرجل أن يتحرر من سطوتها وان نجح فلا يستبعد أن يراها كل ليلة في أحلامه .. انها كالساحرات والجنيات الجميلات اللواتي نسمع عنهن في القصص والحكايات.
أنتِ والحب :
أنتِ امرأة غامضة، وغموضك يمنحك سحراً كبيراً و جاذبية لا تضاهى. لديكِ ثقة كبيرة بنفسك و بمقدراتكِ، تدركين تمام الإدراك مقدار جمالكِ و سحركِ.تخوضين تجارب الحياة بكل شجاعة . أنتِ،لا تظهرين اعجابكِ بأي رجلٍ الّا بعد أن تتاكدّي تماماً من مشاعره نحوكِ .
 إن رجل أحلامكِ هو شخصٌ ذات شخصيةٍ قويةٍ ، تشعرين بجانبه أنكِ طفلة مدللّة. أنتِ سيدتي، ترتبطين بالرجل الذي تحبينه بصدقٍ و إخلاص، فتحفظين أسراره و تتفانين من أجله. بالإضافة الى ذلك، تبثّين في روحه العزم لتحقيق أهدافه و طموحاته. لذا فما من شك أنه سيكون إنساناً متفوقاً، و ذلك يرجع طبعاً لتضحياتكِ و دعمكِ .
أنتِ و المجتمع :
انتِ كتومةٌ بطبعكِ،و لديكِ قدرة غريبة على انتزاع الأسرار من الآخرين، في حين انكِ لا تبوحين بمكنونات نفسكِ لأحد. أنتِ تهربين من القيود و لديكِ نزعة كبيرة الى الحرية،و لا تتحملين أن تُقيّد حريتكِ لأي سببٍ.
من ناحية أخرى،أنتِ، في المجتمع ،لا تصمتين عن أي إساءةٍ، بل تردّي عليها بقسوةٍ و تنتقدين بشكلٍ جارح عند اللزوم . لدغتكِ ،أيتها المرأة العقرب، سامة لا ينجو منها أحد.
أنتِ و الاسرة:
لديكِ سيدتي بعض النزعات الفردية في إدارة منزلكِ لأنكِ تعتبرينه مملكتكِ الخاصة،ولكنكِ  في الوقت عينه تقبلين ان يكون زوجكِ سيد بيتكِ و سيد قلبكِ ايضاً أنتِ مولعةٌ بالطهي، و بتزيين المنزل و لكنكِ تكرهين الأعمال المنزلية. أنتِ  أمٌ حنون و عائلتكِ هي اساس حياتكِ ،تضحين  من أجل راحتها ، و تحافظين على وحدتها و كرامتها . يشعر أولادكِ بحبكِ و حنانكِ، و إن كنتِ قليلة التدليل لهم .
 و أخيراً ، انتِ تحرصين على تنمية  هوايات اولادكِ  و على تعليمهم كيفية مواجهة الصعاب
أنتِ و العمل:
الفلك يزودك بطاقةٍ كبيرةٍ على العمل، تجعلكِ طموحة . تبذلين جهوداً جبارة لإنجاح المشاريع التي تخطينها. انسانةٌ حساسةٌ أنتِ، تعطين دون حساب و تصلين دائماً الى مرادك و من النادر جداً أن تفشلي في عملكِ.و من الجدير بالذكر انكِ تحبين العمل كثيراً و لكنك في الوقت عينه تخشين  من أن يؤثّر سلباً على اتمامكِ لواجباتكِ الزوجية و العائلية .وفي حقيقة الامر دائما ما تكونين مدير ناجح جدا .

qusaytariq

QUSAY TARIQ ART ORGANIZATION organization art and literature policy_ مُؤَسّسَة قصي طارق للفن والادب السياسي http://i.imgur.com/x4gSBqC.jpg

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 2582 مشاهدة
نشرت فى 1 مايو 2015 بواسطة qusaytariq

qusay tariq

qusaytariq
»

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

62,728