PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY

ELDEMERY WATER TREATMENT CENTER ( EWTC ) Egypt

فلتر رمل السيليكا المعروف ايضاً بالفلتر الميكانيكي ، هو نوع من معدات تنقية المياه المستخدمة في المقام الأول في إزآلة الشوائب الحبيبية ، المواد الصلبة العالقة ، الغروية ، وغيرها من المواد في الماء.

وهو يعتمد على رمل السيليكا كتعبئة .. يمكن لوسائط الترشيح ان تكون واحد أو أكثر من المواد بين رمل السيليكا ، أنثراسايت،السيراميك التي يسهل اختراقها كالحبيبيات و رمل المنغنيز. ارتفاع طبقة التصفية المادية أكثر من 1200mm . وينبغي أن يكون ارتفاع مادة الترشيح متوافق مع متطلبات التقنية ذات الصلة.

تحت درجة الحرارة العادية وحد معين من الضغط ، من خلال التلبد ، يتم محو الاستيعاب واعتراض وسائل الترشيح ، والشوائب في المحلول الأصلي من SDI وتصفية المياه تتقلص إلى حد كبير.

الى جانب ذلك ، تم تجهيز مرشح الرمل السيليكا مع أجهزة واقية وأدوات للرصد. وبما ان الجهاز له وظيفة الغسل الخلفي فإن القذارة أو الملوثات الأخرى يمكن أن تجرف بسرعة مع كمية قليلة من الماء.. دقة الترشيح هي 0.005-0.01m ، وميسيل الغروية والبوليمرات العالية المواد العضوية يمكن إزالتها بشكل فعال.

مرشح رمل السيليكا بسيط يتميزبالتحكم الآلي ، قدرة كبيرة على معالجة عالية الكفاءة الترشيح ،ذو مقاومة صغيرة ، سهل التشغيل ، وسهل الصيانة ، إلخ.

ويمكن استخدام فلتر رمل السيليكا جنبا إلى جنب مع غيرها من معدات معالجة المياه ، لاستخدامها في مختلف مشاريع معالجة المياه لتنقية المياه

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 781 مشاهدة
نشرت فى 10 فبراير 2015 بواسطة purestar

ساحة النقاش

pure star water treatment technology

purestar
PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY (EWTC) egypt CHEMIST : AHMED M. ELDEMERY »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

54,420