PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY

ELDEMERY WATER TREATMENT CENTER ( EWTC ) Egypt

قال المستشار العلمي في مركز (جلوبويل) للأبحاث ودراسات مياه الشرب الدكتور عبد الفتاح محسن بدوي أن الماء القلوي علاج ناجح للسرطان وضغط الدم المرتفع ويؤخر الشيخوخة المبكرة.

وأضاف الدكتور بدوي الذي يشغل منصب أمين عام الجمعية الدولية للبحوث العلاجية بفرنسا إن سبب الشيخوخة وظهور الكثير من الأمراض وعلى رأسها الأمراض الخبيثة هو زيادة المخلفات الحامضة في خلايا الجسم بسبب عمليات التمثيل الغذائي والناتج عن الاسراف في تناول الاطعمة الميته -وهي الاطعمة المطبوخه- وعدم تناول الاطعمة الحية كالخضروات والفاكهة الطازجة.

وافاد ان شرب الماء القلوي علاج شافي لكثير من الامراض وهو غني بالاوكسجين الزائد في شكل (ايونات هيدروكسيل) تتفاعل مع بعضها وتكون ماء و اوكسجين طليق يغذي الخلايا الهرمة وتمنع تحولها لخلايا سرطانية.

واوضح ان شرب الماء العالي القلوية يساعد كثيرا على منع وعلاج السرطان مبينا ان الخلايا الخبيثة حامضية في حين ان الخلايا الصحية قلوية لذلك فان الماء القلوي غني بالاوكسجين الذي يساعد على تدمير الخلايا السرطانية.

وتابع ان شرب الانسان لخمسة اكواب من الماء القلوي يوميا يجعل حامضية الجسم تنخفض تدريجيا وتمكن الجسم من التخلص من النفايات التي تتراكم يوميا مع تقدم السن.

وقال بدوي ان الماء القلوي يمكن الحصول عليه بواسطة اجهزة حديثة لمعالجة الماء اخترعت في اليابان واصبحت منتشرة في بلدان كثيرة في مقدمتها مصر مشيرا الى ان شركة (جلوبويل) لتكنولوجيا معالجة المياه قد تبرعت بعدد عشرة اجهزة "مؤينه " تنتج ماءا قلويا لصالح المعهد القومي للاورام لتسجيل التاثير العلاجي للماء القلوي في علاج حالات السرطان المختلفة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 614 مشاهدة
نشرت فى 28 نوفمبر 2014 بواسطة purestar

ساحة النقاش

pure star water treatment technology

purestar
PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY (EWTC) egypt CHEMIST : AHMED M. ELDEMERY »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

54,948