PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY

ELDEMERY WATER TREATMENT CENTER ( EWTC ) Egypt

يعتمد نشاط هذه الخلايا أو خمولها على الطاقة المغناطيسية .حيث أن كل خلية من خلايا الجسم هي عبارة عن مولد مغناطيسي صغير .ويقوم الجسم بإرسال نبضات من الطاقة الكهرومغناطيسية من المخ عن طريق الجهاز العصبي للخلايا حتى تقوم بأداء وظائفها على حسب حاجة الجسم .وهذه العمليات البيولوجية المعقدة تتم بسرعة متناهية .تساعد الجسم حتى يعالج نفسه بنفسه دون أن يصل إلى مرحلة المرض .بحيث أن شحنات الجسم تكون في حالة تعادل .وهذا النوع من الاتزان البيولوجي الداخلي يطلق عليه أسم المغناطيس الحيوي .الماء الممغنط هو الماء الذي يتم الحصول عليه بعد تمريره من خلال مجال مغناطيسي معين ... أو بوضع ذلك المغناطيس داخل هذا الماء أو بالقرب منه لفترة من الزمن ... فيؤدي ذلك إلى تغيير كثير من خواصه بسبب التعرض لتأثير تلك المجالات المغناطيسية .* الفائدة من المغنطة تكمن في أن الماء الذي نشربه أو نستخدمه خلال يومنا العادي يعتبر فاقداً للكثير من خواصه بسبب عمليات التحلية و التلوث البيئي هذا النوع من الماء يطلق عليه العلماء أسم الماء الميت !بسبب تعرض الماء أثناء عمليات التحلية إلى التكثيف و ضغط الهواء العالي و إضافة الكثير من المواد المعقمة التي تفقد الماء الكثير من الخواص الحيوية ... ولذلك فان عملية مغنطة الماء تعمل على إعادة إحياء و تقوية الكثير من الخواص المفقودة بتأثير التحلية و التلوث البيئي ، حيث أن عملية المغنطة تعيد تنظيم شحنات الماء بشكل صحيح في الوقت الذي يكون شكل هذه الشحنات عشوائيا في الماء المحلى وقبل البدء يجب الذكر إن العلاج بالمغناطيس لا يتطلب اعتقاد بمصداقيته عند المريض...لأنه يؤثر فيه بشكل تلقائي بدون استئذان من الجسم و يفعل فعله لكن بوقت طويل... ولكن في حال تم التوافق الجسدي الفكري فإنه بعون الله يشفي بسرعة أكثر بكثير في وقت قصير و استجابة ممتازة .
طريقة مغنطة الماء في المنزل ....
1-             ضع إناء الماء فوق قطعة مغناطيس .  غلف المغناطيس بشمع طبيعي وضعه داخل الإناء وهذا إذا كان المغناطيس صناعي يتكون من مادة الحديد أما إذا كان من الحجر المغناطيسي الأسود فيكون أفضل ولا يحتاج إلى شمع عازل للصدأ كما يفضل إن يكون ذات قوه كبيرة فكلما ذادت قوه المغنطة كانت النتيجة أفضل وأسرع ( وللعلم قوه مغناطيس هارد الكمبيوتر التالف تعتبر من أقوى أنواع المغناطيس على الإطلاق بالرغم من صغر حجمه ) .

 



2- أو وضعه على أنبوب الماء البلاستك عدة قطع مغناطيسة متقابلتين .

ما هي الخواص التي تتغير في الماء بعد مغنطته؟و كيف يمكن التأكد من ذلك ؟و هل هنالك فرق نشعر به عند شربنا للماء الممغنط ؟

* هنالك أكثر من 14 خاصية تتغير في الماء


بعد مروره من خلال المجال المغناطيسي و منها : خاصية التوصيل الكهربائي ... زيادة نسبةالأوكسجين المذاب في الماء ... زيادة القدرة على تذويب الأملاح و الأحماض , التبلور ، التوترالسطحي ، التغيير في سرعة التفاعلات الكيميائية , خاصية التبخر, قياس العزل الكهربائي , زيادة النفوذية ... والرائحة وهذه أسهل وسيلة وهى انك تشم رائحة الأوكسجين الذائد .
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1731 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2014 بواسطة purestar

ساحة النقاش

pure star water treatment technology

purestar
PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY (EWTC) egypt CHEMIST : AHMED M. ELDEMERY »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

79,684