طابعة «ستايلس فوتو 935» تساهم في توفير إمكانيات طباعة صور تتميز بدرجة وضوح عالية، بالإضافة الى تفردها بخاصية الطباعة المنفردة دون الإعتماد على الكمبيوتر

طرحت شركة «إبسون» مؤخراً في الأسواق طابعة «ستايلس فوتو 935» التي تعد أول طابعة تحتوي على تقنيات الطباعة المباشرة عبر وحدة المنفذ التسلسلي «يو. أس. بي» والتي تعتبر طابعة متفوقة توفر تقنيات طباعة صور ذات مستويات جودة متقدمة دون الإعتماد على جهاز الكمبيوتر.

وتم العمل على تطوير هذه المجموعة بهدف خدمة مستخدمي الكاميرات الرقمية في المنازل والمحترفين في منطقة الشرق الأوسط.وقامت «إبسون» بتطوير تقنيات الطباعة المباشرة عبر وحدة المنفذ التسلسلي من الكاميرا مباشرة أو بطاقات الذاكرة أو وحدات التخزين الخارجية التي تشمل القرص المدمج والقرص الصلب الخارجي.

لتوفير حلول طباعة لا تعتمد على الكمبيوتر تتميز بالسهولة والسرعة والقدرة على التعامل مع الكاميرات الرقمية التي تنتجها شركات عالمية رائدة.

وقال خليل الدلو، المدير العام لشركة «إبسون الشرق الأوسط»: تعتبر طابعة «ستايلس فوتو 935» إضافة هامة لتقنيات الطباعة الحبرية التي توفرها الشركة، حيث تساهم في توفير إمكانيات طباعة صور تتميز بدرجة وضوح عالية، بالإضافة الى تفردها بخاصية الطباعة المنفردة دون الإعتماد على الكمبيوتر.

وتتميز الطابعة كذلك بسهولة الاستخدام سواء بالنسبة للهواة أو المحترفين المتطلعين للحصول على صور ذات جودة عالية في أقل وقت ممكن. وقامت شركتنا بإطلاق هذه الطابعة الرائدة إستجابة لحاجة السوق المتزايدة لطابعة قادرة على الطباعة المنفردة بدون التوصيل بجهاز كمبيوتر. كما تتميز هذه الطابعة بعدد من التقنيات المتطورة التي تساهم في توفير قائمة من خيارات التوصيل المختلفة.

ويمكن للطابعة أن تقرأ الصور من ستة أنواع مختلفة من بطاقات الذاكرة بما فيها بطاقة الذاكرة المحمية «أس. دي» دون الحاجة لإستخدام توصيلة خاصة. كما تتميز الطابعة الجديدة بتكامل حلول التوصيل المتضمنة بها، حيث يمكن إضافة تقنية «بلو توث» لطباعة الصور عن بعد في حالة توافر الأجهزة المتوافقة مع هذه التقنية.

وتسمح الطابعة من خلال وحدة المنفذ التسلسلي الثانية بالنسخ الإحتياطي للصور المخزنة على الكاميرات الرقمية وبطاقات الذاكرة إلي وحدات التخزين الخارجية مثل (CD-R) والقرص الصلب الخارجي وذاكرة المنفذ التسلسلي.

وتعتبر الطابعة الجديدة بديلاً للطابعة «ستايلس فوتو 925»، حيث توفر إمكانية الطباعة الملونة بإستخدام 6 ألوان على وسائط الطباعة من حجم «إيه 4»، بالإضافة الى إمكانية إضافة شاشة معاينة يبلغ حجمها 5,2 إنش تسمح للمستخدمين بسهولة معاينة وإختيار الصور.

وتتضمن الطابعة لوحة تحكم تعتمد تقنيات شاشة الكريستال السائل والتي تتحكم بعدد كبير من الوظائف تم تطويرها لتتصف بسهولة التشغيل. وتقوم تقنيات الطابعة بمساعدة المستخدم خطوة بخطوة على إختيار وتنسيق الصور في خطوات بسيطة من خلال خدمة عرض البيانات النصي.

وتعطي الطابعة نتائج متطورة حيث توازي الصور التي توفرها معامل التصوير التقليدية من خلال تقنيات الطباعة على لفائف الورق وحلول الطباعة من الحافة إلى الحافة التي تماثل مستويات الطباعة القياسية.

كما توفر الطابعة صورا إحترافية من خلال قاطع متضمن يقوم بقص وسائط الطباعة الكترونياً، بينما تخرج الصورة من الطابعة بدون الحاجة إلى إستخدام أدوات إضافية.


وتقدم الطابعة صورا تتميز بالوضوح ودقة التفاصيل من خلال قدرتها على توفير دقة طباعة تبلغ 5760 نقطة محسنة في الإنش

  • Currently 145/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
50 تصويتات / 805 مشاهدة
نشرت فى 10 نوفمبر 2009 بواسطة printingpapers

ساحة النقاش

احمد هانى السيد عبد العزيز قدور

printingpapers
حاصل على بكالريوس تجارة جامعة الزقازيق اهتماماتى بالتكنولوجيا والكمبيوتر احب الموسيقى الهادئة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

651,691