شبكة اخباريات - دكت الطائرات الحربية السعودية مواقع المسلحين الحوثيين شمال اليمن، فيما بدأت القوات البرية في الاحتشاد على الحدود الجنوبية مع اليمن، ردا على مقتل اثنين من حرس الحدود

السعودي على أيدي متمردين تسللوا إلى الأراضي اليمنية.

وقال شهود عيان من منطقة جيزان، جنوبي السعودية، إن الطائرات الحربية السعودية تقصف مواقع للحوثيين في منطقة جبل الدخان في داخل السعودية وحشود حوثية على الشريط الحدودي داخل الأراضي اليمنية.

وبدأ زحف بري للقوات السعودية من قاعدة خميس مشيط، أكبر القواعد العسكرية السعودية، نحو منطقة جيزان مع أنباء عن تحرك فرق مظلية من مدينة تبوك، شمال المملكة.

فى الوقت نفسه ذكرت الصحف السعودية أن سلطات الأمن السعودية في منطقة جازان جنوب المملكة أخلت ثلاث قرى على الحدود اليمنية، بعدما تعرضت الاربعاء لاعتداء من متسللين استطاعوا عبور الحدود.

ونقلت مصادر مطلعة إن توجيهات سعودية أمرت بتحركات سريعة لتغطية الشريط الحدودي بشكل كامل.

وذكرت المصادر أن هناك "أوامر تقضي بتحرك اللواء الرابع من منطقة خميس مشيط العسكرية إلى نجران المنطقة الحدودية الأخرى، والتي تشهد هي الأخرى مناوشات أقل حدة مابين القوات السعودية والحوثيين".

فى الوقت نفسه حققت وحدات القوات المسلحة اليمنية نجاحا كبيرا في مطاردة "عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية وتعقب فلولها الهاربة بعد سقوط العديد من القتلي والجرحي بين هذه العناصر في محوري صعده وسفيان شمال اليمن".

وأكد وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد خلال اجتماع عقده مع قيادات ومحافظ عمران أن "القوات المسلحة اكتسحت العديد من أوكار ومعاقل الإرهاب والتخريب على طريق الجوف ووادي عبلة والسائلة والتبة السوداء في صعده بعد توجيه ضربات محققة، ودحرت الفلول الإرهابية بعد أن لقي الكثير منهم مصرعهم".
  • Currently 125/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
41 تصويتات / 336 مشاهدة
نشرت فى 5 نوفمبر 2009 بواسطة printingpapers

ساحة النقاش

احمد هانى السيد عبد العزيز قدور

printingpapers
حاصل على بكالريوس تجارة جامعة الزقازيق اهتماماتى بالتكنولوجيا والكمبيوتر احب الموسيقى الهادئة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

653,608