لم تعد الطباعة بالألوان عالية الجودة أمرا يفوق قدرات الشركات ومجموعات العمل الصغيرة، بعد أن طرحت اليوم شركة زيروكس طابعتها الجديدة Phaser 6140 الليزرية الملونة.

بسعرها الذي لا يتجاوز 399 دولارا أمريكيا، تضمن Phaser 6140 الحصول على مطبوعات ذات ألوان رائعة لا تضاهى، فهي تجمع بين دقة تبلغ 600 x 600 x 4 نقطة في الإنش، وبين تقنية زيروكس الحصرية للأحبار المصنعة بتقنية التكثيف المجمع عالي المستوى، EA-HG، والتي تضمن بدورها الحصول على نصوص واضحة وألوان ذات مستوى ثابت من الجودة. كما تضم الطابعة تشكيلة متنوعة من الأدوات والتقنيات المتطورة، مثل أدوبي بوست سكريبت ومحاكيات ألوان بانتون المعتمدة وتقنية تصحيح الألوان الحصرية من زيروكس، والتي تساعد على إدارة كل ما يتعلق بطباعة الألوان وضمان الحصول على مطبوعات ملونة ذات مظهر احترافي لا يضاهى.

علق دان سميث، المدير العام، قسم الأسواق المتكاملة، زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا (DMO)، قائلا:" يجب ألا تقف الميزانية المحدودة بينك وبين تحقيق أعظم الأثر، لذلك نقدم إليك طابعة Phaser 6140، والتي تمنحك ألوانا مذهلة تخطف الأبصار، وأداء رفيع المستوى، بسعر اقتصادي في متناول الجميع."

يسع درج الأوراق في الطابعة 250 صفحة، وتصل سرعتها الطباعية إلى 19 صفحة في الدقيقة للطباعة الملونة، و21 صفحة في الدقيقة للطباعة بالأبيض والأسود، لكي تتيح Phaser 6140 للمكاتب الصغيرة الحصول على أجمل الوثائق الملونة عالية الجودة بسرعة وثبات. أما تصميم الطابعة صغير الحجم فهو يجعلها مثالية للشركات ذات المساحات المحدودة.

ولكي تعزز من إنتاجية المستخدمين، فإن Phaser 6140 تشمل أيضا المزايا التالية:

?أحبارا مثبتة مسبقا، تساعد المستخدم على الاستفادة من الطابعة في أسرع وقت ممكن. أما العدادات الموجودة على واجهة الطابعة الأمامية فهي تشير إلى كمية الحبر المتبقية في النظام وهل هي كافية لإتمام مهمة طباعية كبرى.
?بعض الخواص الاختيارية كالطباعة التلقائية على الوجهين، والدرج الإضافي الذي يسع 250 ورقة، وموائم الشبكات اللاسلكية الذي يتيح للمستخدمين الحصول على طابعة تلائم احتياجاتهم الخاصة تمام الملاءمة.
?خاصية التشغيل بالأسود، والتي تسمح للطابعة بمواصلة العمل مستخدمة الحبر الأسود فقط، حتى ولو كانت أحبارها الملونة قد نفدت، لكي لا تتعطل أعمال المستخدمين. كما تتعرف الطابعة تلقائيا على الصفحات الخالية وتتجاوزها، مما يقلل من زمن الطباعة، ويقلل استهلاك الورق بنسبة تصل إلى 50%
?متوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل مثل مايكروسوفت 7 وماك أو أس 10.6.

إن طابعة Phaser 6140 حائزة على شهادة ENERGY STAR وهي جزء من تحالف زيروكس من أجل عالم أخضر، المبادرة العالمية التي تسعى من خلالها زيروكس إلى إعادة استخدام أو تصنيع المواد المستهلكة بأسلوب يقلل من آثارها السلبية على البيئة إلى أقل حد ممكن. كما تضم Phaser 6140 العديد من المزايا الأخرى والتي تشمل نظام أحبار داخلي ينتج عنه مخلفات أقل بنسبة 80% من طابعات الليزر الملونة المنافسة، وخاصية N-up التي تتيح للمستخدمين طباعة عدة أوراق على وثيقة واحدة.

التوافرية:

سعر طابعة Phaser 6140 هو 399 دولار أمريكي وهي متوفرة في جميع أرجاء الشرق الأوسط من خلال شبكة موزعي زيروكس ولدى كبريات متاجر التجزئة.

كما أنها محمية بضمان الرضا الشامل من زيروكس، وكفالة ميدانية لمدة سنة واحدة.

  • Currently 180/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
60 تصويتات / 702 مشاهدة
نشرت فى 3 نوفمبر 2009 بواسطة printingpapers

ساحة النقاش

احمد هانى السيد عبد العزيز قدور

printingpapers
حاصل على بكالريوس تجارة جامعة الزقازيق اهتماماتى بالتكنولوجيا والكمبيوتر احب الموسيقى الهادئة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

653,992