<!-- / icon and title --><!-- message -->معرض الخليج للطباعة 2009

تاريخ إقامة المعرض

بين 6 و9 أبريل 2009

مكان إقامة المعرض

مركز معارض مطار دبي

نبذة ( خبرية ) عن المعرض




ستعرض "هايدلبيرغ الشرق الأوسط"، بالتعاون مع مجموعة الأعمال السعودية الجفالي واخوانه، خلال الحدث مجموعة من تقنيات الطباعة المبتكرة والتي تتضمن تقنية "اني كولور" التي توفر أعلى مستويات الجودة وثبات الألوان أثناء عملية الطباعة وذلك من خلال التحكم بتوزيع كميات الحبر في جميع مناطق الصفحة بدون إحداث تكتلات.

قال مازن الطيبي،نائب مدير عام شركة نائب مدير عام شركة "هايدلبيرغ الشرق الأوسط": "يعد معرض الخليج للطباعة حدثاً هاماً لشركة هايدلبيرغ في منطقة الشرق الأوسط، حيث يطرح أحدث تقنيات الطباعة لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط والذين لايزورون المعارض المتخصصة الأخرى التي تنعقد في أوروبا".

أضاف الطيبي: "تعد شركة هايدلبيرغ من الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول الطباعة للعملاء في قطاعات التجارة، الصناعة والإعلام. ويشهد سوق الشرق الأوسط نمواً كبيراً بالنسبة لنا، حيث قمنا بعدد من الاستثمارات الكبيرة فيه، بالإضافة الى اننا نعمل على دعم الصناعة من خلال زيادة مبيعاتنا وتعزيز خدمات ما بعد البيع وعمليات التدريب والتسويق".

يعتبر معرض الخليج للطباعة حدثاً مهماً بالنسبة لصناعة الطباعة العالمية، حيث يستقطب العارضين من مختلف أنحاء العالم، ممن يسعون لعرض آخر ابتكارات صناعة الطباعة في سوق الشرق الأوسط.

قالت سو روثويل، مدير المعارض في شركة فيرز أند إكزيبشنز: "تشير التقارير التي أجريت مؤخراً الى أن سوق الشرق الأوسط للطباعة وعلى عكس الأسواق الأوروبية، سيواصل النمو بمعدل 7.7 % سنوياً. ويعطي معرض الخليج للطباعة بلدان الشرق الأوسط التي تتميز بالنمو المتزايد في صناعة الطباعة صفة العالمية، حيث يستهدف هذا المعرض أكثر المناطق نمواً في صناعة الطباعة".

قال الطيبي: "يؤثر اتساع قطاع الإعلام وزيادة دور النشر والصحف والمجلات في تزايد حصة قطاع الطباعة في اقتصاد المنطقة، حيث أصبحت المؤسسات الإعلامية تسعى إلى الحصول على جودة أعلى وسرعة أكبر وجودة في الألوان وتقنيات طباعية مبتكرة. ويقوم معرض الخليج للطباعة باستقطاب العارضين الذين يطرحون آخر انتاجاتهم من تقنيات الطباعة وبالتالي فهو يستقطب الكثير من الزوار المهتمين بصناعة الطباعة وابتكاراتها".

تعليقاً على تزامن معرض الخليج للطباعة مع معرض الخليج للتغليف قال الطيبي: "على الرغم من أن عدد دور الطباعة المتخصصة بطباعة مواد التغليف محدودة في منطقة الشرق الأوسط مقارنة مع باقي أنحاء العالم الا أننا نلحظ طلباً متزايداً على هذه الصناعة.، وجاء ذلك تزامناً مع نمو سوق التغليف الذي يشهد ظهور عدد من المنشآت الجديدة التي تتجه نحو حلول التغليف التي يمكن إعادة تدويرها والصديقة للبيئة، وبالتالي فقد أثرت هذه الظاهرة ايجابياً على صناعة الطباعة".

يتكون طاقم عمل هايدلبيرغ الشرق الأوسط من 160 موظفاً، موزعين على أفرعها في الإمارات العربية المتحدة، السعودية، العراق، عمان، قطر والبحرين
  • Currently 260/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
66 تصويتات / 441 مشاهدة

ساحة النقاش

احمد هانى السيد عبد العزيز قدور

printingpapers
حاصل على بكالريوس تجارة جامعة الزقازيق اهتماماتى بالتكنولوجيا والكمبيوتر احب الموسيقى الهادئة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

577,365