authentication required

 

حث د.عمرو خالد شباب مصر بالمشاركة بكل قوة في جمعة "اشتري المصري" التي تهدف إلى دعم شعار  "صنع في مصر"، وكذلك من أجل إعادة عجلة إنتاج المصانع المصرية التي تأثرت اقتصادياً مؤخراً.

وخاطب عمرو  خالد المصريين بقوله: "مثل هذه الحملة الوطنية تستحق منا كل تشجيع واهتمام، ويجب أن نصطف جميعاً وراءها دعماً لاقتصاد بلدنا، التي نفديها بكل ما هو غالي ونفيس.

وأضاف عمرو خالد: "هذا دور هام نستكمل به ثورتنا من أجل إحداث النهضة في مصر، فالتنمية ليست مجرد شعارات، ولكن بالفعل والعمل والإنتاج، فشراء المنتج المصري يعني أن تدور عجلة الإنتاج، وأن تزيد السيولة داخل السوق المصري مما يسبب في انتعاش الاقتصاد ككل، ويرفع من سعر الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، وهو أمر يعود بالنفع على كل المصريين في كل الخدمات المقدمة لهم".

وقال عمرو خالد أن على الجميع المشاركة في هذه الحملة، فمن كان ينوي شراء ملابس في ذلك اليوم، فليكن من محلات تبيع ملابس مصرية الصنع، وكذلك في المأكل والمشرب وفي كل احتياجاتنا اليومية.

ومن جهة أخرى أعلنت مؤسسة صناع الحياة المشاركة في ذلك اليوم، من خلال نشر متطوعيها في كل أنحاء الجمهورية أمام الأسواق الكبرى من أجل نشر الوعي بأهمية تلك الحملة، ومن أجل تحفيز المشترين بأهمية دعم اقتصاد مصر من خلال شراء المنتجات المصرية.
وقال بيان صادر عن مجلس إدارة مؤسسة صناع الحياة مصر، أن دعم هذه الحملة واجب وطني يجب على الجميع القيام به، وأن المؤسسة ومتطوعيها لم يتخلفوا عن أي نداء الوطن في كل موقف يستدعى المشاركة فيه، منذ انطلاق مشروع صناع الحياة قبل 7 سنوات من الآن.

وجاء في نص البيان: "يعلن مجلس إدارة صناع الحياة مصر الانضمام لحملة (اشتري المصري) التي دعا الإعلامي عمرو أديب وتبناها برنامج (القاهرة اليوم)، وسيقوم متطوعو صناع الحياة بمحافظات مصر المختلفة بالتواجد أمام الأسواق التجارية والمولات الرئيسية لتعريف مرتاديها بالحملة وأهمية دعم المنتج المصري في هذه الفترة الحرجة من تاريخ مصر.

وإضافة إلى ذلك، سيقوم أعضاء صناع الحياة بالدعوة للحملة على كافة مواقعها وصفحاتها ونشرها بين شبكة معارفنا متنامية الأطراف.

وأكد البيان "إذ تؤمن صناع الحياة بأهمية تكاتف الجهود والعمل سويا بإيجابية من أجل بناء مجتمعنا ووضع أسس نهضته، ولذا فنحن ندعو كل مصري محب لبلده أن يعبر بصورة عملية عن انتمائه وإخلاصه لمصر الحبيبة باشتراكه في الحملة وحث كل المعارف والأصدقاء على إنجاحها. . إن أحد أهم خطوات بناء المجتمعات هي اقتصاد قوي.. فلندعم منتجنا ونعزز اقتصادنا، فذلك ما حلم به كل مصري شارك أو بارك ثورة يناير، وكذلك كل مصري غيور على مستقبل وطنه".

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 49 مشاهدة
نشرت فى 19 ديسمبر 2011 بواسطة princess

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,733,651