http://www.youtube.com/watch?v=s-5bfOuAky8&feature=player_embedded

 

السلام عليكم يا شباب..
حلقة اليوم من برنامج "بكرة أحلى" مليئة باﻷشياء التي أرجوكم يا شباب أن تساعدوني في تنفيذها وهي:

1- من عنده أي أفكار لتبقى فلسطين دائمًا في القلب فليرسل لنا فوراً على هذا اﻹيميل: bokraA7la*amrkhaled.net

2- مازلنا حتى اﻵن نقترض المليارات من صندوق النقد الدولي، ولا أجد أي حل أخر يا شباب غير مضاعفة اﻹنتاج بدلاً من اﻹقتراض، فما رأيكم يا شباب أن نشجع المصريين على زيادة اﻹنتاج؟

3- أعلن "صناع الحياة" عن مبادرة لتوعية أهالي أبنائنا في الثانوية العامة، المجتمعين أمام اللجان، للتوعية والتهدئة، والتثقيف بدلاً من التوتر والمصادمات.
فمن يريد أن يشارك فليرسل لنا على هذا اﻹيميل:
bokraA7la*amrkhaled.net

4- هل شاهدتم قصة "دعاء"، عليها رحمة الله، نريد من لديها القدرة من ربات البيوت على اﻹنتاج، كما فعلت دعاء، أن ترسل لنا على هذا اﻹيميل:
bokraA7la*amrkhaled.net لنعرض أفكارهم زمنتاجاتهم.

5- بدأ مشروع "خطط لمصر" ضمن ورش العمل على موقع عمرو خالد.نت، فمن يريد المشاركة في هذه الورشة إستعداداً للمسابقة الكبرى التي ستقام 1-7-2011 فليشارك على ساحة خطط لمصر أضغط هنا

6- أحمد زكريا هو أصغر فرد في الوفد المصري الذي زار إيران، فمن يريد أن يتواصل معه للمزيد من التعرف على أفكاره فليرسل لنا على هذا اﻹيميل bokraA7la*amrkhaled.net وليكتب في موضوع الميل" Subject” إلى أحمد زكريا.

7- العشوائيات تحتاج لفكركم وأرائكم فلا تبخلوا علينا بإرسال أي فكرة يمكن أن تصلح في العشوائيات، ولا تنسوا رقم الحساب الخاص بالتبرع للعشوائيات في مشروع اﻷستاذ محمد صبحي وهو: 555666/7 حساب البنك المركزي.

8- نريد فن راقي يدفع إلى النهضة، يحترم عادات وتقاليد المجتمع، لو اكن لديكم المزيد من اﻷفكار بعد هذا اللقاء مع المخرج خالد يوسف، فلترسلوا لي :
bokraA7la*amrkhaled.net

كما رأيتم يا شباب حلقة اليوم كانت غنية بالكثير من اﻷفكار واﻹحتياجات، فأرجوكم فكروا معي وابذلوا جهدكم معنا وانشروا حلقة اليوم في كل المنتديات، لنتحرك سوياً لبناء مصر..

 

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 11 يونيو 2011 بواسطة princess

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,735,837