authentication required

 

السلام عليكم يا شباب..


سيبدأ برنامج "بكرة أحلى" على القناة الثانية على التليفزيون المصري وعلى الفضائية المصرية كل يوم خميس وجمعة على الهواء مباشرة ولمدة ساعتين من الساعة 10 وحتى 12 مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون الحلقة الأولى عبارة عن مقدمة صغيرة، وذلك يوم الخميس القادم 5-5-2011 ثم يستمر بعد ذلك بإنتظام ابتداءاً من الخميس 12-5-2011.

سيكون البرنامج موجه ليس فقط لمصر ولكن لكل العالم العربي.


بلا شك برنامج لمدة ساعتين وعلى الهواء مباشرة ويتكلم عن مستقبل بلادنا سيحتاج لجهود كبيرة، خاصة في اﻹعداد، علماً بأن:

الجزء اﻷول من البرنامج سيكون عبارة عن تحليل لما حدث لبلادنا طوال اﻷسبوع، وذلك في صورة فكرة أعجبني ولم يعجبني، فعلى سبيل المثال: نقول أعجبني كل ما يبني بلادنا ولم يعجبني كل ما يهدم، أعجبني كل ما يجمع ولم يعجبني كل ما يفرق.


سنحتاج في هذا الجزء إلى جهود كبيرة منكم معي يا شباب لنقدم للناس رؤية للبناء وجمع الشمل، وذلك عن طريق لقطات فيديو تصورونها أنتم وترسلونها لي لنتكلم عنها في البرنامج.


أما الجزء الثاني من البرنامج فسيكون عبارة عن مشكلة موجودة في بلادنا أعرضها ونحاول معاً أن نصل إلى حلول، حيث أن المشكلة لن تحل إلا إذا تجمعنا يداً واحدةً لمواجهتها، وكذلك هذه الفقرة ستحتاج إلى جهودكم وأفكاركم ومناقشاتكم.


أما عن الجزء الثالث، فهو عبارة عن حوار مع شخصية هامة في بلادنا نفكر معها كيف نبني ولا نهدم ونجمع ولا نفرق، وهذه الفقرة أيضاً ستحتاج لجهدكم معي في اختيار وترشيح الشخصيات.


في ضوء ما سبق وبعد أن عرضت عليكم أجزاء البرنامج الثلاثة أستطيع أن أقول لكم أن هذا سيكون أول برنامج ستشاركونني في تحضيره بالكامل، بل إن نجاحه مرتبط بما ترسلونه لي من أفكار وفيديوهات أعجبتكم ولم تعجبكم، ومشاكل وحلولها.


وسيكون هناك صفحة على الموقع مخصصة لهذا المشروع، ولكن أرسلوا لي من اليوم حتى يتم إنشاء الصفحة.


في انتظار مشاركتكم وأفكاركم يا شباب...


* مواعيد برنامج "بكرة أحلى": كل يوم خميس وجمعة من الساعة 10 وحتى 12 مساءً بتوقيت القاهرة.



شاهد إعلان البرنامج
http://www.youtube.com/watch?v=1fU2WHl-rPE&feature=player_embedded

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 96 مشاهدة
نشرت فى 3 مايو 2011 بواسطة princess

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,733,661