السلام عليكم يا شباب ...


http://www.youtube.com/watch?v=HD79gCfUGPs




http://amrkhaled.net/multimedia/multimedia1620.html

قمت بتسجيل هذه الكلمة الهامة التي اعلنت فيها عن أخبار جديدة تخص الموقع والمنتدي وبرنامج رمضان المقبل باذن الله وهذه الاخبار هي :



أولا توجهات منتدي موقع عمرو خالد.نت
قمت بوضع سبع توجهات تمثل توجهات منتدى موقع عمرو خالد.نت ، وهذه التوجهات ملزمة لينا وللمشرفين الجدد الذي ارحب بهم واشكرهم مقدما على كل ما سيقومون به معنا ، وبالطبع بشكر المشرفين القدامي الذين بذلوا الكثير من المجهودات علي المنتدي وقرار التغيير ليس إلا حرصا على تجديد الدماء ...

1- منتدي موقع عمرو خالد.نت ساحات ضخمة مفتوحة لتفاعل الشباب ليعبروا عن أنفسهم وعن مواهبهم وطاقتهم في شتى المجالات بانفتاح في جو ...

2- منتدي موقع عمرو خالد.نت يركز على كل ما ينهض ببلادنا في مجالات التنمية المختلفة ((علمية – ثقافية – ايمانية – اجتماعية – فكرية – رياضية - فنية))

3- منتدي موقع عمرو خالد.نت يحترم الاختلاف في الراي ويراه طبيعة بشرية ضرورة وميزة لنضج الأفكار ولكن بشرط أن يكون هذا الاختلاف بأدب واحترام دون اساءة أو تجريح أو تهكم ولكن في جو يسوده الحب والتقدير للاخرين.

4- منتدي موقع عمرو خالد.نت متنفس هادئ لكل شاب يعاني من مشكلة أو يبحث عن من يستمع إليه مهما كان حجم المشكلة ومهما كلن حجم الخطأ .. فمنتدانا يحتضنه ويبحث معه المشكلة بحب وبرحمة دون تشدد أو عنف .. فال قيمة لمستشفى خالية من الأمراض.

5- منتدى موقع عمرو خالد.نت لا يقبل أن يكون ساحة للجدال العقيم أو التعصب أو التشدد المخالف لسنة الرسول (ص) خاصة فيما يتعلق بالخلافات الفقهية والمذهبية فالحوار وسيلة (حضارية وانسانية وقرانية) راقية . لكن عندما يتحول إلي جدل وتعصب .... يكون مرفوضاً .. فمنتدانا يجمع لا يفرق .. يبني لا يهدم .. ينفتح ولا ينغلق.

6- منتدى موقع عمرو خالد. نت يسعد بأصحاب المواهب والفنون المحترمة الجميلة .. لا هو بيت يجمعنا فالترفيه عن النفس وعن الاخرين ضرورة.

7- منتدى موقع عمرو خالد. نت .. لا يتعرض للاحزاب ولا للحكومات ولا للمؤسسات السياسية بكافة توجهاتها وذلك حتى يستمر قادرا على توجيه الشباب نحو النهضة بشكل متجرد من أي لون سياسي.





ثانيا .. ساحة كاس العالم على المنتدي

كأس العالم علي الأبواب وكاس العالم مناسبة رياضية عالمية واحنا بهذه المناسبة نجدد المنتدي الرياضي على الموقع .. فالرياضة هامة جدا فهي متنفس وعاصم من كثير من الاشياء الضارة كالسجائر ، المخدرات ، وبالتالي فان جزء من اهتمامنا بالنهضة هو التوجه نحو الرياضة ، لذلك سيكون هناك انطلاقة جديدة في شكل ومحتوى المنتدي الرياضي ابتداء من كاس العالم ومستمرة ودائمة بعد ذلك ...

ستجدون في المنتدي الرياضي علي الموقع باذن الله

1- مناقشات حية لمباريات كاس العالم وكذلك أحداث الدوري في البلدان العربية المختلفة .

2- جزء خاص بلقطات لمباريات كاس العالم وغيرها .

3- مسابقة على موقع عمرو خالد.نت فترة كاس العالم بها اختبار عن المعلومات الكروية.

يتم كل ذلك بواسطة فريق من المشرفين علي الساحة المتخصصين في الرياضة ويساعدهم في ذلك اخونا علي المنتدي "الوطن الحبيب"

http://forum.amrkhaled.net/forumdisplay.php?f=259




موقع عمرو خالد.نت الجديد ..

سيظهر الموقع الجديد باذن الله .. خلال اسبوعين من الان بشكل جديد أكثر تنظيما وبها تقنيات جديدة تجعل الموقع أكثر سهولة ويسر في الاستخدام باذن الله




ورش عمرو خالد.نت

انا بشكر قائدي الورش على المجهود الضخم الذي يبذلوه في اثراء محتوى موقع عمرو خالد.نت .. وأعلن عن عودة قوية للورش بقيادة فارس النور يوم الثلاثاء القادم باذن الله .. فانتظرونا في حلقة جديدة ..
أنا بعتبر ورش صناع الحياة .. وحدة اساسية في الموقع مختصة بالبحوث في مختلف المجالات .. ونحن في الموقع الجديد خصصنا جزء كامل باسم البحوث ليتم وضع فيه كل ما بذل في الورش من ابحاث رائعة تستحق الظهور .



سلسلة كتيبات متندى موقع عمرو خالد.نت

كنا قد اعلنا في رمضان الماضي وقت بث حلقات برنامج قصص القران الجزء الثاني الذي تناول حياة سيدنا موسى عليه السلام .. أننا سنقوم باختيار افضل التعليقات التي كتبها الاعضاء لاصدراها في شكل كتيب يحمل اسم منتدى عمرو خالد.نت ... وبالفعل تم الاتفاق مع دور النشر للبدء في اصدار هذه الكتيبات ...
كذلك سنبدأ في اصدار كتيب عن المواقف الاجتماعية ومناقشاتكم القيمة في ساحة الجنة في بيوتنا ...
الحمد لله تم الاتفاق على هذه الكتيبات وجاري إعدادها الان ...






وأخيرا

برنامجي في رمضان المقبل باذن الله بعنوان "رحلة للسعادة"

الحمد لله أنا انتهيت من تحضير البرنامج ... ولكني أحتاج إلي قرءاة تجاربكم وقصصكم مع السعادة ومشاكل السعادة ..

سنقوم بفتح ساحة مخصوصة لبرنامج رحلة للسعادة باذن الله .. نتاقش فيها عن مفهومك وتعريفك للسعادة .. قصص مؤثرة معاصرة لك أو لغيرك لناس سعداء أو تعساء ..

ترقبوا افتتاح الساحة اليوم .. والذي يسعدني أنا اتابع فيها تعليقاتكم ...


جزاكم الله خيرا
<!-- / message -->


المصدر: موقع عمرو خالد
  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 14 يونيو 2010 بواسطة princess

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,733,529