متصفح تشي دوت Browser Portable أحدث البرامج

لفترة طويلة الآن ، كان Google Chrome هو المتصفح الشهير تقريبًا الذي يظهر من نظام Chromium الأساسي المتنوع والثابت. ومع ذلك ، المصاحبة هي المتصفحات الأخرى القائمة على Chromium وهي معروفة لا تزال موجودة. كل واحد له أدواته وميزاته الفريدة.

متصفح تشي دوت Download Browser Setup مجاني

متصفح متصفح تشي دوت هو مثال قابل للتطبيق على ذلك. بعد كل البداية ، لديها صورة رائعة المظهر تشبه طائر تشي جيفارا. فقط من القدرة الأساسية على تصفح الإنترنت ، يتميز المتصفح بأنه حي بأدوات فريدة أيضًا. حزمة الميزات في المتصفح المستند إلى Chromium 

هناك مجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام التي تأتي مع المتصفح المستند إلى Chromium بعد كل أجهزة الكمبيوتر. بعد تثبيت المتصفح ، نادراً ما شغّل التطبيق والفاصل الزمني لظهور القوس الرئيسي. في أعلى الزاوية اليسرى ، سترى جميع الرموز الجديدة على الفور.

هناك 5 أدوات مميزة في منشور الويب والتي تعمل على تحسين تجربة المشتري. على سبيل المثال ، ميزة near هي ميزة مدمجة في المتصفح تتيح للمستخدمين دفن عناوين IP الخاصة بهم والانتقال إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيًا. تتيح لك الأداة المختلفة عرض ملفك الشخصي في سجل Facebook وأقسام مختلفة منه على عجل.

يتيح لك متصفح تشي دوت تنزيل الإيقاع من Soundcloud ومقاطع الفيديو من YouTube

يحتوي المتصفح على برنامج تنزيل راديو يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو المنافسة من YouTube إما بتنسيق mp4a أو تنسيق mp4. يمكن لأداة معينة أيضًا تنزيل العداد بتنسيق mp4a من Soundcloud ، وهي خدمة دفق بالقدم.

تعرض لك أداة Download Architect كل عنصر قمت بتنزيله باستخدام متصفح الويب. وأخيرًا ، جاهز هي أداة احتجاز الشاشة التي تأتي في متناول اليد حرفيًا. يتيح لك تحديد وتحسين أجزاء معينة مرئية من فتحة متصفحك.

احذر

قد يبدو كل شيء معينًا رائعًا ، ومع ذلك ، هناك بعض السلع المزعجة ، مثل علامة التبويب الأولى لأنها مقفلة. لن تكون مناسبًا لإغلاق علامة التبويب أو إلغاء تثبيتها أيضًا. أنت حقيبة تصفح فقط معها.

أيضًا ، جاهز ستارة مقدمة مخصصة تظهر كلما قمت بإدراج علامة تبويب جديدة ، ولا يمكن إلغاء تنشيطها. المعروف جيدا هو الشبكة الافتراضية للمتصفح الذي يرحب بك عند الوصول إلى علامة التبويب. سوف أزعج لك فئات مختلفة والكثير من الإعلانات.

كيفية إلغاء تثبيت متصفح متصفح تشي دوت

انقر بزر الماوس الأيمن فوق قفل "ابدأ" أو الزاوية اليسرى السفلية لسطح المكتب لعرض "قائمة الوصول السريع".

حدد خيار "لوحة التحكم" في القائمة.

انقر فوق "إزالة تثبيت برنامج" للكشف عن قائمة البرامج المثبتة.

حدد تقويم متصفح تشي دوت وانقر فوق الزر "إلغاء التثبيت".

استنتاج

للتلخيص ، تتيح لك حاوية المتصفح زيارة مواقع الويب المقيدة جغرافيًا وتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والحصول على لقطات شاشة لمتصفحك وتنزيل الأغاني من Soundcloud. يستحق متصفح معين يستند إلى Chromium التجربة

المصدر: تحميل متصفح تشي دوت

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 74 مشاهدة
نشرت فى 20 سبتمبر 2022 بواسطة pegaa5

عدد زيارات الموقع

232