1- عليك أختي الفاضلة أن تعلمي أن الأعراض التي تظهر على البشرة, مثل فقدان المرونة, وتبقع الجلد، إنما تظهر بسبب زيادة تعرض الجلد للشمس.

2- اعملي على استخدام منشفة نظيفة وجافة لوجهك, حيث أن البكتيريا تعلق بسهولة على المناشف الرطبة.

3- ممارسة الرياضة, والأكل الصحي, واستنشاق الهواء النقي, والقسط الكافي من النوم, سيحد قطعاً من ظهور (حب الشباب), واحرصي دائماً على نظافة بشرتك, حتى لا تتراكم الدهون وتسد المسام.

4- العناية بالبشرة تبدأ من المعدة، واجعلي الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب, إلى جانب اللحوم ومنتجات الألبان في مقدمة قائمة الطعام، لأنها تمد الجلد بما يحتاجه من فيتامينات، وفي المقابل قللي من الدهون والأملاح خاصة إذا كانت بشرتك دهنية أو كنت تعانين من حب الشباب.

5- الابتعاد عن التوتر والانفعالات قدر الإمكان فلهذا انعكاسه السيء على البشرة ونضارتها.

6- عليكِ بالإكثار من شرب الماء, واتباع نظام غذائي صحي, وابتعدي قدر الإمكان عن تناول الوجبات السريعة, فذلك سيعمل على إظهار بشرتك أكثر حيوية.

7- احرصي على تغيير غطاء المخدة, مرة أو مرتين كل أسبوع.

تابعونا.......

لمزيد من المعلومات الهامة او الافكار الجديدة زورو الرابط

http://www.partyhouseeg.com/

المصدر: بارتى هاوس
  • Currently 166/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
49 تصويتات / 1928 مشاهدة
نشرت فى 31 ديسمبر 2009 بواسطة partyhouse
مخدات دبل الخطوبة, محجبات, مكياج, العناية بالبشرة, تنظيم افراح, عروسة, عرائس, تجميل, أزياء, اجدد فساتين الخطوبة, اجدد فساتين خطوبة, اجمل دبل الخطوبة, اجمل دبل الخطوبه, اجمل فستان خطوبة, احداث فساتين الخطوبة, احدث اشكال دبل الخطوبة, احدث الفساتين الخطوبة, احدث الوان فساتين الخطوبة, احدث دبل الخطوبة, احدث دبل الخطوبه, احدث دبل الخطوبه 2009, ازياء خطوبة, ازياء فساتين الخطوبة, ازياء فساتين خطوبة, اغانى خطوبة حديثة, الخطوبه, السهرة, العاب تلبيس فساتين خطوبة, خطوبة اليسا, خواتم الخطوبة, شبكة الخطوبة, شعر خطوبة, فساتين خطوبة روعة, للحوامل, محابس خطوبة, مخدات لدبل الخطوبه, مرحله الخطوبه, مكياج الخطوبة, مكياج خطوبة, ملابس الخطوبة, ملابس خطوبة, مواقع فساتين خطوبة, موديلات, موديلات دبل الخطوبة, موديلات فساتين الخطوبة, موديلات فساتين خطوبة, موديلات فساتين خطوبة 2009, موضة, موضة فساتين الخطوبة, موضه فساتين الخطوبه, موقع خطوبة, موقع فساتين خطوبة, موقع لفساتين الخطوبة, يادبله الخطوبه

ساحة النقاش

بارتى هاوس إيجيبت

partyhouse
بارتى هاوس ايجيبت هى احدى الشركات الرائده فى مجال تنظيم الحفلات ، شهد لها الجميع منذ انطلاقها بالكفاءه والفكر الجيد المتميز اللذين مكناها من الانتشار بين اكبر عدد من العملاء والاستمرار بالعمل معهم، وكذا فتح اسواق جديده لتتواصل مسيرة النجاح. تتشرف ادارة بارتى هاوس ايجيبت بتقديم ما تملك من امكانيات »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

354,478