كشفت شركة نوكيا عن آخر إصداراتها من"خرائط نوكيا" وقد تم تحديث الخرائط لتشمل عدداً من المزايا مثل الصور عالية الدقة للأماكن المختلفة ونقاط التحديد ثلاثية الأبعاد لــ216 مدينة حول العالم و خرائط توضح التضاريس المختلفة للمناطق،

و كذلك إمكانية التعرف على الطرق الجديدة أثناء القيادة أو خلال القيام بالرحلةهذا بالإضافة إلى إمكانية اقتناء خاصية الإرشاد خطوة بخطوة أثناء قيادة السيارة.
و توفر " خرائط نوكيا" مجموعة أخرى من الخيارات أمام المستخدمين تشمل خاصية الوصول الفوري للمعلومات التي تتطلب توقيتا ًدقيقاً مثل منبهات الكاميرا واستطلاع وتمرير المعلومات لمجموعة مختارة من الدول إضافة إلى موقع Wcities للإرشاد السياحي والذي يعطي معلومات التوقيت الفعلي للمناسبات والأفلام لأكثر من 450 وجهة حول العالم.

و حيثما سرت فإن خدمة "تحديد المواقع للمشاة" هي ما يميز هذا الإصدار عن سابقه و ذلك عبر إضافة وظيفة الإرشاد من أجل سلك أقصر طريق مما يتيح للمستخدم الانتقال بين نقطتين من خلال أقصر الطرق.أما إذا كانت رحلتك في الضواحي فإن نغمات التنبيه و الاهتزاز الخاصة بخدمة " تحديد المواقع للمشاة" تصدر حينما يتوجب عليك أن تقوم بالانتقال إلى أحد الجهات أثناء القيام بالرحلة.إن مستوى التفاصيل في الخرائط ازداد إلى درجة يمكن معها ملاحظة المداخل المتعددة لإحدى محطات قطار الأنفاق.

و يعزى الفضل في الجودة العالية للخرائط إلى النتائج المباشرة للعلاقة الوطيدة بين "نوكيا" و"نافتك". و تتيح هذه العلاقة لــ"نوكيا" أن تستفيد من معلومات الخرائط ذات الجودة العالية والتغطية الواسعة التي توفرها "نافتك" ذات الخبرة والتي تمنح مستخدميها تحديداً أكثر فعالية للمواقع.

و تتوفر النسخة الجديدة لآخر إصدارات " خرائط نوكيا" والتي تتوافق مع مجموعة محددة من أجهزة الهاتف النقالة على موقع نوكيا بيتا لابس : www.nokia.com/betalabs. كما النسخة الإلكترونية متوفرة على موقع http://maps.ovi.com. و كلا النسختين تتبعان نظام "بيتا" و لذا فإن بعض الخصائص قد لا تكون متوافرة في نسخة فيها، و لكنها ستضاف في الإصدارات اللاحقة .

papersproducts

إيفا لايف

  • Currently 150/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
42 تصويتات / 734 مشاهدة

ساحة النقاش

شركة إيفا لايف

papersproducts
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

462,189