بدأت امتحانات الصف السادس الابتدائي بالجيزة بمادة اللغة العربية والخط

قام اللواء سيد عبدالعزيز شحاته محافظ الجيزة بجولة مفاجئة بتغيير مسار الجولة وخط السير من مدرسة السيدة خديجة بادارة العجوزة والتي كان مسئولوها في انتظاره الا أن المحافظ طلب من محمود العريني وكيل وزارة التربية والتعليم بالتوجه فورا الي مدارس امبابه.
تفقد المحافظ لجنة مدرسة رفاعة الطهطاوي الابتدائية المشتركة التابعة لادارة شمال الجيزة وتضم 31 لجنة منها 4 منازل وقرر احالة مدير المدرسة للتحقيق ونقله بسبب الاهمال وترك الاضاءة في الصباح بدون سبب.
كما تفقد مدرسة النيل الابتدائية التي تضم 3 لجان ومدرسة النصر الابتدائية التي تضم 12 لجنة وتأكد من توافر الرعاية الصحية وتواجد الزائرة الصحية والاهتمام بالنظافة العامة والصيانة ودورات المياه واستفسر من التلاميذ حول مستوي الامتحان وشجعهم علي ضرورة الاستفادة من الانشطة الصيفية والتدرب علي برامج الكمبيوتر.
قرر المحافظ زيادة مرتبات العاملين بجميع المدارس 30 جنيها ودراسة عمل عقود لهم الامر الذي جعل العاملات في سعادة غامرة وارتفعت الزغاريد وعمت الفرحة.
شمل امتحان اللغة العربية أجزاء المنهج وجاءت الاسئلة من قصة علي مبارك ودرس مصرفي متحف اللوفر ونص التأمل في الكون والمنهج الصحيح والتعبير عن اثر التقدم العلمي في حياتنا ثم الخط وكتابة “ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه”.
داخل لجنة مدرسة رفاعة الطهطاوي الابتدائية المشتركة اعرب حسين صابر واحمد سعد وسليمان محمد وعبدالحميد سيد واحمد حامد ودنيا حمدي وآية سيد عن سعادتهم لسهولة امتحان اللغة العربية مؤكدين انهم استطاعوا الاجابة علي الاسئلة في وقت مبكر وتمكنوا من المراجعة الجيدة علي الاجابات.
ابدي مهند مصطفي ومصطفي صلاح فرحتهما بالامتحان خاصة بسؤالي القراءة والتعبير مؤكدين ان الاسئلة من الكتاب المدرسي ولم تخرج عن المقرر وانهما يتوقعان الحصول علي درجات متميزة في المادة

المصدر: سيد متولي
osmanschool

أفضل صديق

  • Currently 65/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
21 تصويتات / 601 مشاهدة
نشرت فى 25 مايو 2010 بواسطة osmanschool

ساحة النقاش

عطيه عبد المجيد

osmanschool
نسعى إلى اللتنمية المهنية المستدامة للمعلم المصري والعربي »

ابحث عن موضوع يهمك

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,001,655