بالرغم من أن الموضوع قد يبدو غريبا عن ثقافتنا إلا أننا أحيانا بحاجة لهذه القبل الحميمة التي تلطف الأجواء بين الأزواج وتقرب المسافات. ولكن بما أن الكثير منا لا يحظون بفرص كثيرة لتجربة القبلة الأولى بالطريقة الصحيحة فقد رأيت أن نعطيكم بعض الإرشادات ...


الخطوات:

1. انتظر الوقت المناسب. لا توجد هناك قواعد صعبة وسريعة لتحديد الموعد الملائم، لكن بعض الإشارات قد تكون جيدة جدا لتحديد الوقت المناسب ومنها القدرة على النظر في عيون بعضكما البعض لأكثر من ستّ ثواني بارتياح مع الوقوف قريبا من بعضكم البعض. يجب أن تنسى التأكد أيضا من وجود جو من الخصوصية.


2. يجب أن تعرف إذا ما كان تقدمك مرحبا به. وهناك عدة إشارات لتعرف بأنّك تفكّر بتقبيلها. خذ حبة نعناع أو علكة بينما أنت تنظر إلى عيونها. إذا كنت تشعر بالجرأة يمكنك أن تأخذ حبة علكة وتقترب من فمها كأنك تريد أن تضعها في فمها وبدلا من ذلك تقوم بإمساك ذقنها بلطف وتقبلها. هذه الخطوة جريئة جدا وتحمل الكثير من الثقة بالنفس.


3. اقترب من وجهها قليلا مع الحفاظ على ثبات النظرات. تحدث بلطف، إذا سمحت لك بالاقتراب أكثر لدرجة أنك تستطيع تقبيلها بهدوء، فأنت محظوظ. عندما تقترب قم بإمالة رأسك قليلا، قد تشعر بأنك تريد تقبيلها، ولكن إذا ابتعدت عنك فلن تصاب بالإحراج كثيرا فقط عدل رأسك وكأنك تمرن رقبتك.


4. إذا اقتربت منك أكثر فهذا يعني بأنها مستعدة. قم بالضغط بلطف على شفتيها بحيث تلتقي شفتاكما بالكامل, إذا استمرت القبلة أكثر من ثلاثة ثوان فهذا يعني بأنك مستعد للانتقال للمرحلة التالية.


5. إذا لم تكن متأكدا بعد من احتمال الاستمرار. قم بضمها قريبا من صدرك بإحاطة يدك حول خصرها ولكن دون أن تعيق حركتها. هدفك هو أن تكسر الجليد بينكما وليس ضلوعها.


6. اترك أصابعك تشعر بقربها منك، امسح على شعرها، أو رقبتها. ولكن دون أن تمسك بها. هذا الإحساس اللطيف بملمس الأصابع سيجعلها تشعر بالفراشات تطير حولها. لا توقف القبلة عند القيام بذلك ولا تستعجل أيضا. السر في نجاح القبلة الحميمة هي أن تكون خفيفة وسريعة.



النصائح والتحذيرات العامّة:
• اقرأ لغة جسمها واستجب بنفس الطريقة. احترم أيّ إشارة بالشعور بالضيق أو الاستياء.
• إذا كانت لها رائحة فمّ كريهة، لا تترك الأمر للمرة القادمة! حاول لتطرق للموضوع لاحقا! مثلا ربما يجب أن تتوقفي عن التدخين، هذا الطعام يسبب رائحة كريهة للفم.
• لا تستعجل قبلتك الأولى، إذا كنت تحاول تقبيلها ورفضت، حاول أن تعرف السبب، وتوصلا لحل يرضي الجميع.

المصدر: منتديات القصيمي
  • Currently 166/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
56 تصويتات / 1145 مشاهدة
نشرت فى 15 يناير 2010 بواسطة nuhaline

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

90,411