الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس


نبأ عاجل 

     قبل قليل ادان النقيب سامح عاشور نقيب محامي مصر ورئيس اتحاد المحامين العرب الحادث الارهابي الذي تعرض له اخواننا الاقباط اثناء استقلالهم حافله متجه الي كنيسه دير الانبا صمويل بمغاغه .
      هذا وقد استنكر عاشور الحادث الذي راح ضحيته عدد من الضحايا المدنيين والمصريون في وقت ينظرفيه العالم الي مصر حال كونها علي مقربه من احتفالات دينيه تتزامن مع بعضها البعض فنحن علي مقربه من الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف واعياد ميلاد المسيح عليه السلام .
      هذا وقد نعي عاشور اسر الشهداء واعتبر هذا عملاً خسيسا يستهدف امن الوطن وينال من وحده الشعب المصري في ظل خطه الدوله نحو محاربه الارهاب و في الحفاظ علي الكيان الواحد والنسيج الواحد لعنصري الامه مسلمين واقباط 
      فيما وصف عاشورالحادث  بالبشع  والتاكيد علي التضامن مع اسر الشهداء مع المطالبه بسرعه القصاص العادل وان دم الشهداء لن يذهب هدرا وان الدوله قادره علي الثأر لهذه الدماء الذكيه التي سالت علي ارض الوطن .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2018 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,786