الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

كتب : حسام داغر المحامي 

صرح الأستاذ / عيسي أبو عيسي عضو مجلس النقابه العامه للمحامين ومنذ قليل أنه إجتمع مع معالي النقيب سامح عاشور نقيب محامين مصر ورئيس إتحاد المحامين العرب وذلك عقب عودته من دوله الكويت عقب إختتام دوره إنعقاد إتحاد المحامين العرب ، وقد أسفر هذا الإجتماع علي أن يتم زياده أعداد الموظفين المسئولين عن مراجعه مستندات الزملاء لتجديد كارنيها 2018 ومع الموافقه علي جعل نادي المحامين النهري بالمعادي مقرا لإستقبال الزملاء تخفيفاً عليهم من التكدس ، هذا وقد إستطرد الأستاذ / عيسي أبو عيسي في حديثه قائلاً أن مواعيد تلقي الطلبات والمستندات ستكون من الساعه التاسعه صباحا حتي الخامسه وإعتباراً من شهر مارس 2018 ستزيد ساعات العمل إلي العاشره مساءً ، هذا وقد آشار سيادته أن النقيب وفي إطار الخطه الموضوعه لتنقيه الجداول وبما يتماشي مع أعمال التنقيه فقد وافق سيادته علي إحضار دليل إشتغال دون توكيلات من الساده المحامين المشتغلين أمام محكمه الجنايات ، فيما إختتم الأخير أنه سيتم مراعاه حاله الساده المحامين أصحاب المكاتب داخل القطر ولهم مكاتب أو أعمال خارج القطر من واقع شهاده التحركات .

وإختتم سيادته مؤكدا أن ما يتم قد يراه البعض عبأً عليهم ولكن في النهايه هي المصلحه العامه للساده المحامين المشتغلين ومن باب الحفاظ علي كيانهم وأموالهم التي يتكبدون هم وحدهم عناء ضخها في خزانه النقابه لتعود إليهم في شكل خدمات علاجيه وإجتماعيه ومعاش ودون التنقيه الحقيقه ستظل النقابه تعاني من ضعف تأديه الخدمه للساده المحامين وإذ يهيب سيادته بالساده المحامين تفهم الأمر والمساعده علي إنجاح عمليه التنقيه إلي أن تؤتي ثمارها وتمني السيد الأستاذ عيسي في نهايه حديثه عاماً قضائياً سعيدا لكل الزملاء المحامين .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 12 أكتوبر 2017 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,799