الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس


كتب حسام داغر المحامي :

كانت الإداره العامه لمكافحه المخدرات في وقتأ سابق قد ألقت القبض علي الزميله شيماء عبد الرحيم علي خلفيه تنفيذ إذن النيابه الصادر بحق متهمين منهم زوج شقيقه الأستاذه شيماء والتي تصادف وجودها أثناء عمليه تنفيذ إذن النيابه وقامت بتصوير واقعه القبض وإثبات التجاوزات التي كانت من مكتب الإداره العامه لمكافحه المخدرات .
مما دعا الساده ضباط المكافحه حسبما قررت بالتحقيقات أن قاموا بعمل تحريات تكميليه تفيد إشتراك الزميله المحاميه في الإتجار بالمخدرات مع المأذون بضبطهم آنفاً وذلك عن طريق إستخدام سيارتها الخاصه وتم إستصدار أمرا بضبطها وإحضارها .
وعلي خلفيه التحقيقات التي أجرتها النيابه العامه التي قررت حبسها أربعه أيام علي ذمه التحقيق وبعرضها علي السيد المستشار قاض المعارضات الذي قرر بدورها إستمرار حبسها خمسه عشر يوماً أيضاً علي ذمه التحقيق 
فقررت الزميله بالطعن علي أمر تجديد حبسها وتم نظر الإستئناف اليوم بمحكمه شمال القاهرة في حضور حاشد للساده المحامين المتضامنين مع الزميله وفي حضور لفيف من أعضاء مجلس نقابه شمال القاهره والنقابه العامه 
ليتقرر بعده إخلاء سبيل الزميله بكفاله قدرها 10000 جنيه علي ذمه التحقيق وسط فرحه من الساده الزملاء الحضور وغضب وإستياء من البعض الذي أكد أن هناك إعتداء ممنهج ضد المحامين سواء لفظا أو قسرا في وقائع عديده مطالبين بتفعيل حمايه المحامين من تعسف الجهات التنفيذيه من سؤ إستخدام سلطتها إلا في الإطار القانوني .
ليقفل فصل من فصول عديده ولو بشكل مؤقت من سلسله التعدي ضد المحامين سواء أثناء عملهم أو بسبب تأديه عملهم.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 108 مشاهدة
نشرت فى 25 سبتمبر 2017 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,910