الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

     

     لم يوقف اللجنه المشرفه علي انتخابات نقابة المحامين بجنوب القاهرة عن اعلان النتائج التي جرت عليها الاربعاء الماضي 6 ابريل 2016 سوي عدم اكتمال النصاب

      حيث تبين للجنه المشرفه عقب قيامها باعمال الفرز وفتح الصناديق وجمع الاصوات واعطاء نتائج كل مرشح للمندوبين الحاضرين عمليه الفرز وعلي كلا فقد قررت اللجنه بعد ان ثبُت عدم اكتمال النصاب اللازم للإنعقاد إجراء جوله الإعاده في العشرين من إبريل الجاري ، ولكن كان لزاماً عليه وللمصداقيه إعلان ما وصل إلينا من أرقام للمرشحين علي مقعد النقيب بعد عمليه الفرز وهي علي النحو التالي :
بلغ عدد الحضور 2204 محامياً 
الأصوات الصحيحه 2044 صوت 
الاصوات الباطله 160 صوت 
الاول : الأستاذ /حسن أمين 992 صوتاً
الثاني :الاستاذ / عمر جلال هريدي 480 صوتاً
الثالث : الأستاذ / ماهر العشري 432 صوتاً 
الرابع : الأستاذ / سعيد الفار 102 صوتاً 
     هذا وقد كان لزاماً علينا رغم تحفظنا علي خطأ اللجنه المشرفه علي الإنتخابات أن نعلن لحضراتكم ما وصل إلينا بمنتهي الشفافيه والمصداقيه ، وأن لا ندخر جهداً في إيصال الحقائق ووضعها تحت أعينكم زملائنا الكرام .
     وإذ نأمل أن يكون كافه الزملاء المرشحين والناخبين علي قدر وقيمة ما هم مقبلين عليه ودعواتنا للفائز من حضراتهم بالتوفيق للوصول إلي الغايه المنشوده وهي نقابه أفضل لنا جميعاً .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 266 مشاهدة
نشرت فى 8 إبريل 2016 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,811