الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

                         كتب: حسام داغر المحامي 

     دعوة النقيب حسن أمين إلي مشاهدة مباره العودة بين مصر والنيجريا هي الدعوه الوحيده التي وُجهت من أحد المرشحين لمقعد نقيب المحامين بجنوب القاهرة 

     ويشاء الله ان تكون امسيه رياضيه واحتفاليه يشهدها حشد من محامي جنوب القاهرة في حضور معالي النقيب حسن امين والمرشح لمقعد نقيب المحامين بجنوب القاهرة ، وقد اثني الحضور من شيوخ وشباب وكوادر وقيادات دوائرجنوب القاهرة علي حسن التظيم وروعه وجمال اليوم الذي شارك فيه محامي جنوب القاهرة وحظي بتشريف عضوي مجلس نقابة جنوب القاهرة الاستاذ /محمد عبد الرحمن عن دائرة الدرب الاحمر ،والاستاذ هيثم عمر عن دائرة باب الشعريه والمرشحان ايضا عن ذات المقاعد في الانتخابات القادمة والتي باتت وشيكة .
هذا وقد عمت الفرحه العارمة عقب فوز منتخبنا الوطني علي نظيره النيجيري واحد مقابل صفر.

     فيما تفاؤل مؤيدي النقيب بهذا الفوز معربين عن انه فأل حسن إلي الحسن والأمين مع حفظ الالقاب .

     وجديرا بالذكر ان يكون في ضيافه محامي جنوب القاهرة زملائنا من دائره حلوان الابتدائية المنفصله عن جنوب القاهرة اداريا والملتصقه معنويا وادبيا وواقعيا .
     وانتهي الحفل والاحتفاليه بالتقاط الصور التذكاريه مع النقيب وباقي الزملاء حاملين اعلام النصر اعلام مصر

          حفظ الله نقابة المحامين والمحامون .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 142 مشاهدة
نشرت فى 30 مارس 2016 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,811