الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

     في إطار الإجتماعات الدورية مع المستشار بولس فهمي رئيس محكمة جنوب القاهرة و التي تم التنسيق عليها سلفا إجتمع اليوم معالي النقيب حسن أمين والسيد الأستاذ الدكتور إبراهيم إلياس وعدد من الساده أعضاء مجلس جنوب وهموالأستاذ كرم خليفة و الأستاذ محمد عبد الرحمن والأستاذ علاء الشريف والأستاذ محمد لبيب  والأستاذ محمد جمال وقد خلص الإجتماع إلي عدة قرارات هامه أتخذت اليوم أعلن عنها نقيب جنوب والدكتور إبراهيم إلياس وأهمها :
أولاً : صدور تعليمات بعمل المصعد المخصص للسادة المحامين بمحكمة زينهم حتي الساعه الخامسة وكذا أيام الجمع .
ثانياً : تشغيل مصعد محكمة حلوان أيضاً حتي الساعه الخامسة 
ثالثاً : تم إصدار تعليمات من رئيس المحكمة بشأن أحكام دعاوي صحة التوقيع الحضوريه أن تسلم صورتها الرسمية ومستنداتها دون حاجه إلي شهاده بحصول أو عدم حصول إستئناف أو إعلان .
رابعاً : جاري بحث موقف باقي الأحكام المعتبره حضورياً وهي المعلنه مع شخص المدعي عليه أو اإعلان وإعاده اإعلان وتحديد موقف إستلام مستنداتها وأوصي النقيب الساده المحامين بعمل مذكره وبحثاً يرفع إلي رئيس المحكمة بالشأن والراي القانوني في هذه الجزئية .
خامساً : هذا والجدير بالذكر أن رئيس المحكمة قد رد علي إشاعه تسللت إلي الساده المحامين ومجهوله المصدر بشأن وجود مكاتبة من النقابة العامة وتحديدا معالي النقيب سامح عاشور تقضي بعدم التعامل مع السادة المحامين إلا بموجب كارنيه 2014 وهذا ما نفاه جمله وتفصيلاً سيادة المستشار رئيس المحكمة جاء هذا التوضيح من معالي النقيب حسن أمين والأستاذ كرم خليفة الأمين العام وعلي سبيل الطمأنه للزملاء وحرصه علي عدم حدوث بلبله دون مبرر أو داع .
     وأعرب الساده الحضور عن تلبيتهم لأي شكوي أو مقترح وعرضه علي رئيس المحكمة في الإجتماع القادم .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 5 يناير 2014 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,810