الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

في إطار البروتوكول الموقع من الدكتور "إبراهيم أبو إلياس" عضو مجلس النقابة العامة للمحامين ورئيس لجنة الشئون السياسية مع الدكتور "بهاء الدين أبو شقة" الفقيه الجنائي ، تم الاتفاق علي إقامة مسابقة سنوية باسم الدكتور "بهاء الدين أبو شقة" لتشجيع البحث العلمي في المجال القانوني .

وصرح د" إبراهيم أبو إلياس" "للبوابة نيوز" أن المسابقة تقام للعام الثاني علي التوالي وذلك لتشجيع البحث العلمي في مجال القانون ، وأضاف إلياس أن كل جهة أو هيئة نري أنها سيستفيد منها المحامين نحاول دائما إتاحتها لهم ، وأشار بهاء الدين أبو شقة" "للبوابة نيوز" بأن الأبحاث التي سيتم تقديمها من قبل المشاركين تتحدث عن ضمانات الدفاع والمتهم بالنسبة لإجراءات المحاكمة في موعد  أقصاه15/12/2013 وأضاف أبو شقة وسوف يتم عرض الأبحاث علي أساتذة من كليات الحقوق وسيشارك د .جميل الصغير عميد كلية عين شمس لاختيار أفضل أربعة بحوث وسوف تمنح لهم جوائز بمبلغ500000جنيه كالتالي : الجائزة الأولي: عشرون ألف ، الثانية : خمسة عشر ألف ، الثالثة: عشرة آلاف ، الرابعة: خمسة آلاف ، وستقام حفل بالنقابة العامة لتوزيع الجوائز بحضور النقيب سامح عاشور .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

145,332