الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

وجه المحامي عيسى أبوعيسى، عضو مجلس نقابة المحامين، دعوة إلى أعضاء مجلس النقابة بضرورة تحديد موعد لاجتماع طارئ للمجلس، بهدف مناقشة القضايا المهمة التي تخص المحامين واتخاذ موقف من الأحداث الأخيرة بالنقابة.
فيما اشارإلى أنه وسط كل هذه الأزمات لم يجتمع مجلس النقابة إلى الآن ولم يسهم في حل أزمات المحامين، خاصة أن أداء قيادة المجلس ليست على قدر عظم الأحداث وهناك تجاوزات شديدة بشأن قراراتها.

جديراً بالذكر انه قبل يومين قررت هيئة مكتب نقابة المحامين، إحالة  أبو عيسى، عضو مجلس النقابة، إلى التحقيق، لنشره وتعليقه على معالجة النقيب لقضية قيد 4 ضباط شرطة، وما أثير حول إدخال سلاح ناري إلى نقابة المحامين بصحبة وكيل النقابة، بالمخالفة لقرار سابق لهيئة المكتب بعدم التحدث في الشأن النقابي والتعليق على قرارات المجلس على السوشيال ميديا وخارج النقابة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 25 يوليو 2020 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,657