الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس


إلتقي سامح عاشور، نقيب المحامين، صباح اليوم الزيات ومنيب في محبسهما علي خلفيه اتهامهما باهانه القضاء والمحبوسان احتياطيا بسجن طرة، وذلك من اجل الإطمئنان على حالتيهما الصحية.
هذا وقد تناول عاشور معهما طلباتهما المتمثلة في ضمهما لزنزانة مشتركة، كي يتلازما معا فى أثناء فترة التريض، والسماح بإدخال جهازي تليفزيون وراديو، إضافة إلى الصحف. وقدأبدي كلا من الزيات ومنيب إستيائهما من قصر مدة الزيارة لأسرتيهما، والمتمثلة في ربع ساعة فقط، مطالبين بزيادتها، وكذا السماح لأعضاء مكتبيهما القانونيين بزيارتهما لمتابعه شئونهما المهنية.
هذا وقد اشاد الزيات ومنيب، خلال زيارة نقيب المحامين لهما، بمعاملة ضباط وجنود السجن معهما، فيما طالب الأخير إدارة السجن بالسماح له بإستلام التحاليل طبية لعرضها على طبيبه الخاص خارج السجن.

وقد وعد عاشور برفع جميع الطلبات للجهات المعنية لتنفيذها.
وفي نهايه الزياره ناقش النقيب معهما تنسيق الجلسه القادمه والمحدد لنظرها التاسع من فبراير القادم مؤكدا علي ضرورة التنسيق بين هيئة الدفاع، ووعد عاشور بأنه سيحضر الجلسة مؤكدا علي انه لن يتخلي عنهما إلي أن تنتهي تلك الازمه  .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2019 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,789