الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

    

     نظرت اليوم هيئه محكمه جنح المقطم برئاسه السيد المستشار / دبوس عدد ثلاث جنح مباشره قِبل نقب المحامين وقررت بنهايه الجلسه احاله قضيتان منهما الي دائره يوم الخميس الموافق 7 فبراير والثالثه الي دائره الثلاثاء جلسه 5 فبراير القادم وذلك للاختصاص الرقمي حيث ان هيئة المحكمه التي تنظر الجنح اليوم غير مختصه بارقامهم .
جديرا بالذكر ان النقيب كان قد تحصل علي حكما من امام الجنح المستأنفه برئاسه المستشار / علي شرف في 15 يناير الماضي  بعدم قبول الدعويين الجنائيه والمدنيه عن  ذات الموضوع باسماء مدعيين مختلفين وسط حشد تاريخي وغير مسبوق من الساده المحامين

     تجاوزت فيه هيئة الدفاع الحاضره الي جانب نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب والمثبت حضورهم بالجلسه 4500 محام فضلا عن تمثيل عربي لنقيب محامين الاردن ونقيب محامين بيروت والامناء المساعدين لاتحاد المحامين العرب .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 175 مشاهدة
نشرت فى 23 يناير 2019 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,826