جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم


 كتب/ محمود مسلم ونسرين مسلم
 
 باشرت نيابة بلبيس التحقيقات بإشراف المستشار أسامة الحنفي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية في الحادث  المروع بتصادم بين سيارة ميكروباص وأخري نقل بمقطورة بطريق بلبيس منيا القمح وراح ضحيته 14 من ركاب الميكروباص وأصيب 5 آخرون بإصابات خطيرة جميعهم في غيبوبة تامة ولا يمكن الاستماع لأقوالهم.. حيث قام عادل لبيب وكيل النيابة بإشراف أحمد عصام مدير النيابة وحسام النجار رئيس النيابة بإجراء معاينة للحادث الذي وقع بالقرب من قرية الجو سق مركز بلبيس.
أتضح أن سيارة نقل شرقية بمقطورة بدون حمولة كانت قادمة من منيا القمح في طريقها لبلبيس وكانت تسير علي يمين الطريق وأنه يوجد آثار فرامل لها لمسافة 20 متراً.. وأن السيارة الميكروباص بدون لوحات معدنية وحاولت تخطي سيارة أمامها دون تحديد المسافة بدقة فاصطدمت وجهاً لوجه مع النقل وأن سائق السيارة النقل قد عجز عن مفاداة الاصطدام به لوجود ترعة يمين الطريق.
استمعت النيابة لأقوال أيمن السيد الدغيدي 29 عاماً سائق السيارة النقل والذي هرب عقب وقوع الحادث خوفاً من بطش الأهالي وقام بتسليم نفسه لمركز شرطة منيا القمح حيث أكد أنه كان متجهاً لمدينة التل الكبير لتحميل الرمال من أحد المحاجر وبالقرب من القرية فوجئ بمحاولة قائد السيارة الميكروباص تخطي سيارة نقل كبيرة أمامه وعندما فشل انحرف تجاهي ولم أتمكن من مفاداة الاصطدام به..
قررت النيابة الاستعلام عن وحدة المرور من مالك السيارة الميكروباص وعما إذا كانت لها رخصة تسيير من عدمه والاستعلام عن حالة المصابين بمستشفي الزقازيق الجامعي لإخطار النيابة في حالة تحسن حالتهم الصحية .

msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 120/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
40 تصويتات / 1001 مشاهدة
نشرت فى 26 إبريل 2009 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

880,495

تسجيل الدخول

ابحث