جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم

خالد أبوالنجا بريء من فضيحة "زينة" !!!!

 

 الفنان خالد أبوالنجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً علي مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول. حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تليفزيوني و قد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها.


تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا علي قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلي استبعاده من البرنامج نهائياً.. أكد خالد أنه علي معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلي جانب أنه مازال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي.


ويتم التحضير لبرنامج الليلة الكبيرة لبدء التصوير خلال الشهرين القادمين وذلك باستضافة نفس النجوم السابقين الذين حققوا نجاحاً قياسياً ولكن في إطار وشكل جديد للبرنامج مع العديد من الفقرات المتنوعة وذلك بوجود وجوه جديدة.. الغريب أن الفنان خالد أبوالنجا تجاهل تماماً ما حدث للفنانة زينة مدعيا أنها شخصية مجهولة انتحلت شخصية الفنانة زينة بحثا عن الشهرة والأضواء

msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 187/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
63 تصويتات / 1708 مشاهدة
نشرت فى 9 فبراير 2009 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

880,555

تسجيل الدخول

ابحث