جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم

نكشف أسرار موقف الرئيس الأمريكي من ثورة 30 يونيو.. قيادات بالتنظيم الدولي للإخوان شاركت فى تمويل حملة أوباما الانتخابية 17 يوليو 2013 م 17:48 : مشاهدات 13 أكدت مصادر خاصة أن تحريات أجهزة أمنية سيادية كشفت عن مشاركة قيادات من التنظيم الدولي للإخوان المسلمين في تمويل حملة باراك اوباما خلال خوضه انتخابات الرئاسة الامريكية الأولى عام 2007 والانتخابات التي خاضها في المرة الثانية وفاز بها أوباما ايضا.   وأشارت المصادر إلى أن هذا التمويل يكشف سر تواطئ أوباما وتباطؤ اعترافة بثورة 30 يونيو في مصر التي أطاحت بحكم الاخوان.   وقالت المصادر إن قياما قيادات الإخوان بتمويل حملة أوباما كان بشرط هو أن يقوم أوباما بمساندة جماعة الاخوان في جميع الدول الموجودة بها وهو ما حدث مع انطلاق الشرارة الأولى لثورات الربيع العربي حيث قدم أوباما كل الدعم حتى يصل الاخوان لحكم مصر.   وأكدت المصادر أن علاقة الاخوان لم تنقطع منذ وصوله الى حكم أمريكا وذلك من خلال 6 اشخاص من العاملين في الادارة الامريكية مع أوباما وهم الاشخاص اصحاب الميول للتنظيم الدولي للإخوان وهم حلقة الوصل بين الاخوان واوباما.   وأوضحت المصادر أن الاشخاص الستة هم عارف علي خان نائب مدير الأمن الداخلي لتطوير السياسات، محمد الابياري عضو في مجلس الاستشاري للأمن القومي، رشاد حسين مبعوث خاص للإدارة الأمريكية للمنظمة العالمية للمؤتمر الإسلامي، سلام المرياتي مؤسس المجلس العام لشؤون المسلمين، أمام محمد ماجد رئيس المجمع الإسلامي لشمال أمريكا، أبو باتل عضو المجلس الاستشاري لاوباما لتصالح الأديان.

msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 24 يوليو 2013 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

879,886

تسجيل الدخول

ابحث