قد تواجهك في بعض الأحيان أمور لم تضعيها في حسبانك، خاصة إذا كنت تستعدين للخروج إلى مناسبة معينة أو إذا كان لديك موعد عمل مهم، واكتشفت أن أحد مستحضرات الماكياج نفذ ولا وقت لديك لتتسوقي، فماذا تفعلين؟ إليك حلول وبدائل الماكياج يقدمها لك خبراء التجميل:

الماسكارا:
تقترح عليك خبيرة الماكياج "كيت لي" تعديل الماسكارا المنتهية بتبليل فرشاة تمشيط الرموش، وإعادة غمسها بالعبوة مع تحريكها بلطف، لإحياء المستحضر من جديد.

الكونسيلر:
يقول خبير الماكياج تشاس استون: "إذا نفذ الكونسيلر فإن كريم الأساس وحده لا يكفي لتغطية الهالات السوداء، لذا جربي دمج كريم الاساس والبودرة الحرة في خطوة واحدة، وذلك بوضعهما على قطعة ندية من القطن وتمريرها حول العينين.

كريم الأساس: 
مهما كنت مستعجلة نتمنى ألا تكوني من فئة النساء اللاتي يغادرن المنزل من غير وضع الكريم المرطب للبشرة، أما عن انتهاء كريم الأساس فيمكنك استبداله بتمرير القليل من الكونسيلر بين أصابعك ومسحه بخفه على كامل وجهك.

حمرة الخدود:
تقول خبيرة الماكياج باربارا دالي "يمكن  استخدام أحمر الشفاه ذي اللون الوردي لتحمير الوجنتين".

المنظف:
إن وضع طبقة سميكة من المرطب على الماكياج يسرّع إزالته وازالة بقايا الأوساخ من على البشرة، إلا أنه لا يمكنك استخدامه حول العينين بل يجب الحصول على مزيل خاص لماكياج العيون على الدوام.

مزيل طلاء الأظافر:
تقترح "تشاس استون" خدعة جمالية لإزالة طلاء الأظافر، قائلة: "في حالة نفاد المزيل يمكنك أن تطلي أظافرك بطلاء عادي وتزيليه بسرعة للتخلص من الطلاء القديم، ولتكون الطريقة ناجحة ننصحك بأن تقومي بالعملية مع كل ظفر على حدة".

الآي لاينر:
تقول خبيرة التجميل "باربارا دالي": إنه يمكنك استخدام ألوان ظلال العيون القاتمة لملء فراغات الحاجبين وكذلك لتحديد العينين، وذلك بالاستعانة بفرشاة صغيرة الحجم".

_______________________________________
المرأة اليوم 315- ابريل 07

  • Currently 322/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
108 تصويتات / 1301 مشاهدة
نشرت فى 5 يونيو 2009 بواسطة moonksa

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,163,539