<!--<!--الأظافر هي عنوان جمال اليدينِ وتألقهم، هذه المقولة يعرفها الجميع ويتفق عليها الكل، لكن الجديد هو أن الأظافر لها مهام أخرى عديدة ومفيدة، فتستطيع المرأة أن تتعرف على شخصيتها من خلال النظر إلى أظافر يديها، وتتأمل شكلها جيداً، وتحاول أن تفهم لغتها ، فهي ليست فقط كما تبدو امتداداً للأصابع ، لكنها أيضاً بأشكالها الأربعة تكشف شخصيتك، وتقول لكِ من أنتِ، وكأنها المرآة التي تعكس طباعك وسلوكك ونفسيتك.

<!--[endif]-->

 الظفر الطويل: صاحبات هذا الشكل من الأظافر يكن غالباً مثاليات وحساسات وهادئات وكتومات يفضلن تحليل الوضع ودراسته جيداً قبل الاختيار، وهن نساء يتمتعن بموهبة التعقل وبفن البصيرة، والظفر الطويل والعريض يدل على شخصية " محبة للذات " أي أنانية.

الظفر القصير: تسيطر العصبية والقلق على صاحبة هذه الأظافر، وهي تتمتع بحس استفزازي مليء بالتناقضات، صريحة وكثيرة العزم، الظفر القصير يكشف عن شخصية مرهفة جداً وسريعة التأثر، تخفي إحساسها وراء تصرفات غير مدروسة.

الظفر الضيق: هذا الظفر يدل على خجل كبير، صاحبة هذا الشكل من الأظافر قادرة على تحمل الصدمات، ولا تحب إصدار الأوامر، بل تكتفي بالمشاركة في تطبيق القرارات، وتحترم القوانين، وإذا كان الظفر ضيقاً جداً فهذا دليل على وجود قلق كبير.

الظفر العريض: صاحبات هذه الأظافر يتمتعن بشخصية قوية وكثيرة العزم، يتبعن حدسهن ويعرفن كيف يفرضن ذاتهن على الآخرين، إنهن من بين الأشخاص الذين يخدمون قضاياهم ويغذونها بطموحات أكبر، صاحبات هذا الشكل محبات للسفر والمغامرات وكل اختبار جديد، وعندما يكون الظفر مسطحاً وعريضاً فهذا دليل على روح ماكرة.

المصدر: www.farfesh.com
  • Currently 243/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
81 تصويتات / 893 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,149,040