مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

authentication required

تمكنت خاصية إجراء المكالمات مباشرة عبر خدمة Gmailللبريد الإلكتروني أن تحقق نجاحاً مذهلاً في أول أيامها بإجراء المستخدمين لأكثر من مليون مكالمة في أقل من 24 ساعة، وفقاً لما  جاء في رسالة جوجل لمستخدميها عبر موقع التدوين المصغر Twitter.

الخاصية الجديدة للاتصال الصوتي تم الكشف عنها في وقت سابق إلا أنها بدأت بالفعل في العمل يوم 27 الماضي، وتسمح الخدمة للمستخدمين في كل من الولايات المتحدة وكندا بإجراء مكالمات مجانية بصورة مبدئية فيما بينهم حتى نهاية العام الجاري مع فرض رسوم زهيدة لاحقاً أما بالنسبة للمكالمات الدولية فتقدم نظير مبلغ زهيد جداً هو "سنتان" للدقيقة، مستفيدة من تواجدها على الواجهة الرئيسية لخدمة Gmailويمكن دمجها مع خدمة Google Voiceلاستقبال المكالمات أيضاً.

الخدمة الجديدة للاتصالات من جوجل يراها الخبراء منافساً قوياً لخدمات اتصال Skypeالمعروفة حيث تستند في الحقيقة على قوة انتشار بريد Gmail(التي تشير تقديرات مؤسسة comScoreإلى أن عدد مستخدميها يبلغ 176 مليون مستخدمو حول العالم)، كما أن بعض الخبراء توقعوا بأن تؤثر هذه الخدمة للاتصالات المجانية على الشبكة الاجتماعية الأولى Facebook.

جوجل فاجأت مستخدمي دول أخرى بتوفير الخدمة إليهم مجاناً مثل المملكة المتحدة وأستراليا حيث قام مستخدمين بإجراء مكالمات إلى الولايات المتحدة وكندا بالمجان.

المصدر: المصري اليوم
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 116 مشاهدة
نشرت فى 31 أغسطس 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

96,545