تصوير – رافي شاكر

طالب الدكتور"أيمن نور" ـ رئيس حزب الغد ـ  جميع الأحزاب السياسية في مصر بحل نفسها ، والبدء في تأسيس أحزاب جديدة ، لضمان تساوي الفرص والحقوق بينها ، مؤكداً بدء جمع أعضاء حزب ائتلاف الغد المدني ، للتوكيلات الخاصة بتأسيس الحزب  1 يوليو المقبل ، وأنه سيقوم بدمج حزب الغد وائتلاف الغد المدني ؛ ليصبح كيان سياسي واحد قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة.

 

ووصف الدكتور "أيمن نور" ـ رئيس حزب الغد ـ وأحد المرشحين لانتخابات الرئاسة المقبلة، خلال اللقاء الأسبوعي الذي عقده بمقر الحزب في الإسكندرية مساء أمس الأحد ، تصريحات وزارة المالية عن الحد الأدنى للأجور ، بـ" المضحكة" ، قائلاً " إن حزب الغد يرفض الموازنة العامة المطروحة ، معتبراً أنها أقل من طموحات الشعب المصري ، وأن عدم تنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا الذي ينص علي صرف حد أدنى للأجور بقيمة 1200 جنيه ، وتخفيضه إلى 700 جنيه بمثابة خداع جديد للشعب المصري" .

كما طالب "أيمن نور" باستقلال البنك المركزي في مصر، مؤكداً أنه كان تابعًا لـ"جمال مبارك" في السنوات الأخيرة ، الأمر الذي أدى إلى فشل كامل في السياسة المالية ، وأدى إلى خروج الملايين في ثورة 25 يناير.

وأشار "نور" إلي أنه سيقوم بتقديم مشروع قانون لمعاقبة المسئولين عن إفساد الحياة السياسية في مصر، ومحاسبة أعضاء الحزب الوطني المنحل ، على ما ارتكبوه من جرائم خلال مدة عضويتهم ، من رشاوى و تزوير وغيرها.

<!-- JOM COMMENT START --><!-- JOM COMMENT START --><!-- Sharing toolbar --><!-- End Sharing toolbar --><!-- Comments Title -->

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 13 يونيو 2011 بواسطة mohamedmedhat1

ساحة النقاش

محمد مدحت عمار

mohamedmedhat1
طالب فى الاعدادى واحب الاسلام وهوايتى الكمبيوتر والمقالات والنت و كاتب صغير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,611