عبد المنعم حسن:
قرر مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة المحاسب إيهاب عبد الله خلال الاجتماع الذي انتهى منذ وقت قليل بإقالة الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الدكتور أحمد عاشور وتعيين خالد القماش نجم نادي الإسماعيلي السابق مديرا فنيا جديدا ابتداء من اليوم الثلاثاء بعد أن منحته الإدارة كل الصلاحيات للتصرف في شئون الفريق.
جاء هذا القرار من جانب إدارة النادي عقب هزيمة الفريق الثقيلة والغريبة التي مني بها مطلع هذا الأسبوع أمام فريق الرجاء أحد الفرق المهددة بالهبوط وهي الهزيمة التي تسببت بشكل كبير في إقصاء الفريق عن المنافسة بعد توقف رصيده عند 31 نقطة وزاد الفارق بينه وبين متصدر الجدول إلى 12 نقطة.
وفي تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" أكد خالد القماش أنه سعيد بتولي مسئولية فريق دمنهور التي وصفها بالصعبة في هذا التوقيت نظرا لتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الرابع.. مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده مع لاعبي الفريق خلال المباريات القادمة والعمل على تحقيق الانتصارات على أمل تعثر أصحاب القمة والعودة مرة أخرى للمنافسة.
وفي أول قرار للقماش بعد توليه المهمة رسميا قرر إجراء بعض التغييرات في جهازه المعاون ليكون على النحو التالي: محمد الخراشي مدربا عاما وعلاء المليجي مدرب حراس مرمى وصلاح عقدة مديرا إداريا والدكتور مصطفى دعبس طبيبا للفريق وطالب القماش بالإبقاء على محمد العرجاوي في منصبه.
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 69 مشاهدة
نشرت فى 10 يونيو 2011 بواسطة mohamedmedhat1

ساحة النقاش

محمد مدحت عمار

mohamedmedhat1
طالب فى الاعدادى واحب الاسلام وهوايتى الكمبيوتر والمقالات والنت و كاتب صغير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,554