كتب - محمد مدحت - موقع أمل الأمة

وصف النائب أسامة جادو - عضو الكتلة البرلمانية  - قرار محكمة القضاء الإدارى الصادر صباح اليوم والقاضى بوقف تصدير الغاز للكيان الصهيونى بأنه حكم تاريخى ينتصر لخيار الشعب المصرى فى الحفاظ على حقوقه ومبادئه وتوجهاته الأساسية .
وأضاف جادو أن حكم محكمة القضاء الإدارى جاء ليؤكد على حق الشعب المصرى فى وقف قرار الحكومة المصرية تصدير الغاز للكيان الصهيونى وينحاز للمواقف التاريخية لكافة التيارات السياسية والتى اشتعلت غضبا لما يرتكبه الكيان الصهيونى من مجازر وحصار للشعب الفلسطينى الشقيق فى غزة والضفة والقدس .
وقال جادو : " هذا الحكم انتصار لموقف المعارضة المصرية بكافة فصائلها وفى طليعتها الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان المسلمين والذين تبنوا موقفا حاسما وهو معارضة تصدير الغاز للكيان الصهيونى كما شهد دور الإنعقاد الثالث فى مجلس الشعب " .
وشدد جادو على أن رفض الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان رفض تصدير الغاز للكيان الصهيونى لم يكن لتدنى سعر التصدير عن السعر العالمى ولكن حتى لو زاد السعر إلى 100 ضعف فموقف الكتلة من التصدير أنه مرفوض من منطلق رفض إسرائيل والسعى الشديد لفضح ممارساته الإرهابية ضد شعبنا الشقيق فى فلسطين المحتلة .
وأكد جادو على أن معارضة التصدير تنبثق من قواعد شرعية ودستورية توجب مساندة إخواننا أهل فلسطين حتى يتم التحرير الكامل لكل شبر من أراضيها المحتلة .
وقال جادو : " لا يسعنا فى هذا المقام إلا أن نحنى إحتراما وإجلالا لحكم القضاء المصرى الشامخ وليؤكد الهتاف المصرى الشهير (( إن فى مصر قضاه .. لا يخشون إلا الله )) .
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 41 مشاهدة
نشرت فى 4 يونيو 2011 بواسطة mohamedmedhat1

ساحة النقاش

محمد مدحت عمار

mohamedmedhat1
طالب فى الاعدادى واحب الاسلام وهوايتى الكمبيوتر والمقالات والنت و كاتب صغير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,742