authentication required

ماذا تعرف عن دكلاك ؟
صوره لدي كلاك


فى التسعينات كثيرون من هم يتسألون عن دى كلاك، والكثير منهم من كان يعتقد انه ترك السباقات، ولكن الحقيقه انه ضل يسابق الى يوم وفاته فى 2004، ففى 2001 وفى عمر ال 79 سنه حصل على بطولة المقاطعة، احد اسباب سوء الفهم هذا بسبب انه كان لايفضل الاعلام، وبتالى لم تكن هناك تغطيات لاخباره فى مجلات الزاجل بشكل مستمر، كذلك لان احد الهاوة الامريكين فى مرة اشترى مجموعة كبيرة من دى كلاك لدرجة ان الكثيرون اعتقدوا انه باع كل الطيور، هذا بالاضافة انه لم يكن يشترك بالسباقات الوطنية والتى يكون تركيز الاعلام والهواة عليها مكثف.

الكل فى هولندا يعرف ان دى كلاك ضل يسابق الى اخر يوم فى حياته، ولكن ما كان يستغرب منه الهواة الهولنديين، كيف كان ناجحا بشكل متواصل فى السباقات وهو يسابق بالنظام الطبيعى(الفرخ)...!!
دي كلاك مع جانسين الاقزام









ملحوظه عن اللسان

هل صحيح ان الطير الذى يكون لون لسانه به بقع سوداء (لونه اسود) ليس طير جيد؟ والذى لديه بقع بيضاء فى حلقه يعنى يعانى من مشكلة؟

ودى كلاك لم يكون يفتح مناقير الطيور ... فى مرة دى كلاك كان يقوم بعرض بعض الطيور إلى زوار يابانيين كانوا يريدون شراء بعض الطيور .. فقام احدهم بفتح منقار الطير .. فقال دى كلاك لهم .. دعونا نذهب لشرب القهوة ( كأن الموقف لم يعجبه)...
بالطبع يمكن ان تتعلم الكثير عن صحة الطير بفتح منقار وحلقه .. ولكن الهواة الابطال يقومون بذلك مع الطيور التى يشكون فى صحتها ... الهاوى الجيد يستطيع التمييز بين الطير السليم والغير سليم.. بالنظر دون الحاجه الى الامساك به .. فلمحه سريعه عندما يفتح باب المحكر تكفيه.

  • Currently 51/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 845 مشاهدة
نشرت فى 17 إبريل 2010 بواسطة mohamedashraf

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

644,081