كيف اخلي حق زوجي يقوم؟ وهل هنالك ما يعاون على هذا؟ حين تلاقي العديد من الزوجات معضلات بعض من في الرابطة الزوجية والتي تخجل من الكلام حولها مع أقرب الأقربين إليها، لذا في تلك الوضعية تلجأ إلى منابع الشبكة العنكبوتية العالمية للإطلاع على أجوبة تلك الأسئلة، وحسمنا اليوم عبر مدونة جربها أن نعرض لحضراتكم جميع البيانات المرتبطة بذلك الشأن من خلال الخطوط المقبلة.

كيف اخلي حق زوجي يقوم؟
ربما يظهر ذلك الإستفسار أولاً يسر، ولكنه يحفظ شقان مختلفان عن بعضهما القلة من، حين في حال قد كان الإنسان متزوج جديدًا، فمن السهل أن ينفذ إثارة العضو الذكري وسرعان ما يقوم.

فيحين عقب اجتياز أعوام كثيرة من الزفاف، ربما تقاسي السيدة من ذلك الشأن، لذا هنالك العديد من الشوارع التي نعرضها لحضراتكم اليوم من ضمن الجواب على كيف اخلي حق زوجي يقوم، وهذا على النحو الآتي:


1- التحدث مع القرين بالكلام الجنسي
إحدى الشوارع الفعالة والتي تتبعها معظم النساء، حين المداولة مع القرين بشأن الرابطة بإسلوب جريئة ومليئة بالإيحاءات الجنسية المتباينة تشارك في انتصاب العضو الذكري للإنسان، وفي حال قدكانت السيدة لا معرفة كيف تستهل في هذا، فعليها أن تذكر المواضع الحساسة في جسد الإنسان بالطريقة العامية الدارجة في المجتمع.

فضلا على ذلك توضيح ماذا تشاء أن يفعله قرينها لها في تلك الثانية بجسارة قوية، والتأويل عن رغبتها الضاربة في مشاهدتها إلى القضيب وهو منتصب، بالرغم من أن الحديث الجنسي لها دافع هائل في ذلك الشأن، سوى أنه ينبغي على السيدة أن توصل هذا للإنسان بصوت لين وخافت وبطيء في الكلام.

2- التثبيـت للإنسان على أنه مغري جنسي
ينبغي على السيدة أن تُنبأ الإنسان من توقيت للآخر أنه بمجرد أن يصبح بجوارها، تثار جنسيًا، وتريد في إقامة الرابطة، فهذه من أكبر الشوارع الفعالة التي من شأنها أن تثري من أمنية الإنسان في متابعة الرابطة الجنسية مع امرأته، فضلا على ذلك سرعان ما ينتصب العضو الذكري في غضون دقائق ضئيلة.

يرجع الشأن إلى أنكِ تلعبين في تلك البوينت على غرور الإنسان، فيحس كونه يملك طاقة فى سبيل غزو الكرة الارضية والمقدرة على إشعال الإثارة والشهوة لدى السيدة بيسر، وذلك يدل على متانته الجنسية والجسمانية، وبالأتي يسبب هذا إلى سرعة انتصاب العضو الذكري يملك.

لاغير جميع ايش متطلب منك أن ترسلي قلة من المسجات الجنسية التي تحفظ مغزى أنكِ ترغبين في البقاء معه في الفراش، كما يتاح ملامسة القرين بإسلوب حميمة، وتقبيل من الأنحاء التي تعتبـر إثارة ضخمة بالنسبة له.

3- أثنى الإنسان جنسيًا
في إطار تعرفنا اليوم على كيف اخلي حق زوجي يقوم، وجد أن المدح في إمكانيات الإنسان الجنسية من أكبر الشوارع التي تشارك في مبالغة انتصاب العضو لدى الإنسان.

هذا عبر أشار الى الأنحاء الحساسة أو الأنحاء الجنسية يملك، ومن بعد ذلك البدء في مدحها، وكيف تتمني السيدة في التقرب إليها على نحو متواصل، الشأن الذي يرجع على الإنسان بالتأثير الإيجابي وبالأتي يحس كونه خارق في امكانياته.

4- المسجات النصية الجريئة
إذا كنتِ ترغبين في انتصاب العضو الذكري عند الإنسان جدا، فيمكنكِ الاعتماد على المسجات النصية الجريئة، والتي من شأنها أن تثير الإنسان، ويرجع الشأن في هذا إلى أنك تعتمدين على وصف قلة من الأنحاء الجنسية لديك، أو وصف كيف ترغبين في أن تكونين بقرب شريك حياتك في تلك الثانية.

فيُمكن التأويل عن هذا بصورة أو عبر كليب أو توثيق صوتي، كما في تلك الوضعية تسطيع الاعتماد على لبس قلة من الثياب الجريئة التي من شأنها أن تجعل الإنسان يشعُر بالانتصاب القوي وبالأتي الأمنية في متابعة الرابطة الزوجية في الحال.

اقرأ أيضًا: زوجي متضايق كيف اخفف عنه


5- متابعة المداعبات الجنسية للإنسان
استكمالًا لعرضنا إجابة إستفسار كيف اخلي حق زوجي يقوم، دعونا نتعلم على أهم الحركات الجنسية التي تعاون على انتصاب عضو الذكر بيسر، وهذا على النحو الآتي:

خـلال الكلام مع الإنسان بشأن شئٍ ما اهتمي أن تلعبي بساقكِ لدى ساقي الإنسان، فضلا على ذلك ولادة يديكِ على ساقيهِ خـلال التحدث.
استمري في هذا لمرحلة من التوقيت، ومن بعد ذلك ابدأي في تدليك مقاطعة الساق لدى الإنسان ببطء ونعومة.
عليك المداومه في هذا للعديدمن دقائق محسوبة، ومن بعد ذلك البدء في الاقتراب من خصية الإنسان، وتدليكها بإسلوب ملائمة خارج السروال.
في تلك الثانية سوف تُلاحظين أن شريك حياتك مطلع أن يدخل في خطوة الإثارة بنسبة ضخمة.
بعدما تتأكدي من هذا قومي بوضع يديك على مقاطعة القضيب بالكامل للإنسان، وعليه مداعبة جميع أجزائها باستثناء القضيب صاحبة ذاته.
عقب المداومه على هذا لمرحلة من التوقيت، قُم بالطرق بأحدى أصابعك على دماغ قضيب شريك حياتك، وابدأ في قوه بيديك برفق، إلى أن يبلغ ذلك لحالة التصلب وسط يديك.
في وضعية وصول القضيب إلى درجة الانتصاب المرادة، قومي بتقبيله، مع مراعاة أن ينفذ مداعبته بلسان القرينة لمرحلة من التوقيت، وهذا ليحصل الإنسان على درجة مرموقة من التلـذذ.
6- القبلات الساخنة
إذا كنتِ ترغبين في انتصاب العضو الذكري للإنسان في غضون ثوانٍ محسوبة، تسطيعِ الاعتماد على قلة من القبلات الساخنة الممزوجة بالرومانسية الزائدة، ناهيك عن أنه في وضعية احتضان بعضكما اثناء التقبيل من الشئون التي تثري من إثارة الإنسان في تلك الثانية.

كما تسطيع في تلك الوضعية أن تدفعين شريك حياتك إلى الجدار والبدء في تقبيل بإسلوب جريئة مليئة بالأنوثة والعاطفية، فهذه الطريقة من شأنها أن تجعل الإنسان يدخل في وضعية من الإثارة القوي.

ينبغي الاعتماد على قلة من الأنحاء المثيرة في جسد الإنسان اثناء التقبيل، والتي من بينها العنق، تعتبـر من أكبر انحاء الإثارة للإنسان، لاغير جميع ما عليكِ أن تقومين بتقريب شفتيكِ إلى عنق شريك حياتك وتقبيلُه بهدوء، في تلك الثانية سوف تلاحظين أن شريك حياتك أكون مثار على نحو مفاجئ.

أما في حال استندت السيدة على مص عنق قرينها لثوانِ محسوبة، فسوف تحس بنبضات قرينها تدق أكبر من المعدل الطبيعي له، وهذا يدل على أنه في وضعية من الإثارة ولا يقدر التحكم عليها.

7- مساج وتدليك لجسد الإنسان
التدليك من الشوارع السريعة التي تعاون على وصول الإنسان إلى وضعية من الإثارة، فعلى الرغم من كونه يشارك في تحرر الإنسان من الضغوط ومنحه القدر الوافي من الاستجـمام والبحبوبة وتهدئة الأعصاب والأنسجة عضلية، والتخلص من السموم المتباينة في الجسد، سوى أن ريثما يصبح بيد القرينة يصبح الشأن له طابع مخصص.

حين يحس القرين بلمسات يد امرأته وكأنها توصل له مسج أنها تتمني في جماعِه في تلك الثانية، على نحو مخصص في حال توجهت السيدة لتدليك عضو قرينها، فذلك يترتب عليه إثارة العضو بدرجة ضخمة.

لاغير جميع ايش متطلب منكِ أن تجعلي الحجرة مظلمة صنفًا ما ولا يتواجد إلا أضواء الشموع ومن بعد ذلك إحضار الزيوت العطرية وقلة من المواد المستعملة في التدليك وفق الأمنية، والبدء في تنفيذه.

8- متابعة الجنس الفموي
من ضمن الإلمام بالإجابة على إستفسار كيف اخلي حق زوجي يقوم، نفسر أن أكبر ما يفضله الرجال في الرابطة الزوجية هو الجنس الفموي، وهذا لأنه يملك اللذة الخاصة به، ويتاح القيام به دون متابعة الرابطة الزوجية، لذا فهو يحفظ الأهمية القصوى عند الإنسان، ويحس كونه شديد ويملك القدرات الجنسية التي لا تقدر السيدة أن تقاومها.

في حال رغبت السيدة في وصول العضو الذكري للإنسان في وضعية من الانتصاب التام، عليها متابعة الجنس الفموي له، وهناك العديد من الشوارع المتباينة التي يتاح الاعتماد عليها في تلك الوضعية.

أطعمة تشارك في انتصاب العضو الذكري للإنسان
في سياق تناولنا اليوم إلى كيف اخلي حق زوجي يقوم، نجد أن هنالك قلة من الأطعمة التي من شأنها أن تثري من انتصاب العضو الذكري للإنسان، وهذا على النحو الآتي:

السبانخ: متضمنة معـدل ضخمة من حمض الفوليك وهو المسؤول عن تدفق الدم في الجسد، وبالأتي يشارك في تنشيط الخلايا الذكورية للإنسان.
التفاح: يضم على عدد من المزايا التي تفيد صحة البروستاتا وهذا لأن به معـدل ضخمة من حمض اليورسوليك.
الشوفان: يعد من الأطعمة المهمة للصحة الجنسية، وهذا لأنه يحفز جسد الإنسان على الانتصاب بدرجة ضخمة.
الفلفل الساخن: يستند على تشويق انحاء اللذة في رأس الإنسان، وبالأتي يبلغ ذلك الإنسان إلى وضعية مزاجية إيجابية، والتي بطبيعة الحال تجعله في فوق جولات الشهوة والفعالية الجنسي.
الطماطم: تتضمن الطماطم على معـدل ضخمة من المواد المضادة للأكسدة، والتي من شأنها أن تمد الصحة الجنسية للإنسان بالعديد من المزايا التي تثري من مستوى الخصوبة، وهذا لأنها تشارك في إنتاج الغزير من الحيوانات المنوية.
هنالك العديد من الوسائل وجعُجربة التي تستند عليها السيدة لتجعل قرينها أكبر إثارة، ولكن ينبغي أن تقوم السيدة بممارسة تلك الوسائل على نحو جيد وجريء، فى سبيل التلـذذ مع قرينها بذلك الشأن.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 16 أغسطس 2022 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

45,635