تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر لتكبير الثديين

من المعلوم والشائع أنه يتاح حقن انحاء غير مشابهة من الوجه بالبوتكس لمعاودة الشبان إليه. وبهذه الطريقة ينفذ نفخ الخدود والشفاه وكتمان التجاعيد وإشارات التقديم في العمر. سوى أنّ فقيه التجميل يخفي العديد من المفاجآت. ومنها الاكتشاف الذي ينفذ تنفيذه في قلة من البلدان ويقوم على استعمال البوتكس لتكبير الصدر أيضاً.

البوتكس لتكبير الصدر

تستعمل كلمة البوتكس كاختصار لكلمة "توكسين البوتولينوم" الذي يتاح اللجوء إليه لأغراض طبية بعض من شبيه مداواه قلة من المشكلات كسلس البول والصداع النصفي وحَوَل العينين.

كما ينفذ من المعتاد ان الاستعانة بتقنية الحقن بالبوتكس لتصحيح تجاعيد الوجه ولاسيماً هذه المسماة "تجاعيد التأويل". وهي تكنولوجيا سريعة التأثير وليست موجعة، سوى أن مفعولها موقت.

أما المفاجأة الكبرى فهي أنه يتاح تطبيقها أيضاً فى سبيل تعقيد الصدر وشدّه والحدّ من ترهله. ويلقب عليها في تلك الوضعية عنوان "بريستوكس". وتستعمل في الولايات المتحدة والصين واليابان. سوى أن بلاد أوروبا لم تجيز بهذا عقب.

وفي تلك الوضعية يركض حقن البوتكس عن طريق إبرة ضئيلة في انحاء غير مشابهة من عضلة الصدر. وتستغرق تلك العملية ليست الموجعة 30 دقيقة. ويعاون ذلك أنسجة عضلية الصدر العليا على قوه إلى فوق، ما يجعله يظهر أكثر حجماً وأكبر تماسكاً.

لكن من الحتمي تجديد العملية وسط الان والآخر لأن تأثيرها ينتهي عقب اجتياز 6 أشهر.  

مزايا البوتكس للصدر

من أظهر المزايا التي تترتب على حقن الصدر بـالبوتكس أن الاثار تبدو على نحو عاجل وأثناء توقيت قصير بشكل كبيرً لا يتجاوز الـ5 أيام. كما أنها لا تترك أيّ آثار للجروح.

ايضا يتاح، عقب الاستسلام لها، متابعة المعيشة والقيام بالنشاطات بإسلوب طبيعية. وفي حال لم تكن الحصيلة إيجابية فمن النافع العلم أن هذا لن يدوم إلا لبضعة أشهر.

تأثيرات سلبية

ربما تترتب على الاستسلام لعملية حقن الصدر بـالبوتكس عائدات مؤذية شبيه بروز اشارات الازرقاق بداخل منطقة الحقن. سوى أنها تغيب عقب أيام ضئيلة.

ايضا من الحتمي الذهاب إلى جراح تجميلي يتاح الوثوق به. فارتكاب الخطأ في ذلك التخصص ربما يرتبط الضـرر بعضلات الصدر وبالجهاز التنفسي.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 25 يناير 2022 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

45,926