والي ولاية نهر النيل يطلع على جهود اللجان المتخصصة لإنشاء فضائية الولاية

 

عطبره فى 2/1/2013م (سونا) جدد الفريق ركن الهادى عبد الله محمد العوض والى ولاية نهر النيل حرص واهتمام حكومته ومواصلة جهودها للنهوض والارتقاء بواقع العمل الاعلامى بالولاية وإحداث نقلة نوعية تلبى طموحات وتطلعات إنسان الولاية 

جاء ذلك لدى ترأسه بمكتبه بالأمانة العامة للحكومة بالدامر الاجتماع الذى ضم أعضاء اللجنة العليا الخاصة بإنشاء قناة الولاية الفضائية بحضور ومشاركة عدد من أعضاء حكومة الولاية والأستاذ احمد محمد الحسن الاموى وزير الثقافة والإعلام والاتصالات الى جانب عدد من قيادات الوزارة وقيادات هيئة إذاعة وتلفزيون الولاية.

واطلع الوالى على الجهود المقدرة للجان المتخصصة المتمثلة فى اللجنة التشريعية والقانونية ولجنة الهيكل التنظيمى والوصف الوظيفى .

وتناول الاجتماع مؤشرات الخارطة البرامجية التى ترتكز على جملة من السياسات والقيم الحاسمة لعمل القناة والمتمثلة فى تعزيز وتسخير القيم الاسلامية لتعميق روح التدين بجانب التركيز على القطاع الاقتصادى واستعراض المنتجات البستانية والمحاصيل الزراعية التى تتفرد بها الولاية وذلك من خلال إنتاج سلسلة من البرامج تركز على مشروعات الانتاج الزراعى والحيوانى وعكس المشاريع الاستثمارية الرائدة والميزات النسبية التى تتفرد بها الولاية على سائر ولايات البلاد بجانب المقومات الزاخرة للولاية فى قطاع التعدين وصناعة الاسمنت.

كذلك أوضحت تقارير اللجان المتخصصة ان قناة الولاية الفضائية تتميز بصفة وبصمة واضحة للقيادة وتشكيل الرأي العام وذلك من خلال العديد من البرامج التفاعلية التى تتسم بالصدق والجدية والشفافية في تناول وعرض أحداث الولاية والأحداث القومية والعالمية .

ووجه الوالى بإحكام التنسيق وتكامل الرؤى للانتقال من البث الارضى للبث عبر الأقمار الصناعية خلال المرحلة القادمة مؤكداً على اهمية ان تكون الخارطة البرامجية جاذبة وقادرة على التنافس والاستمرارية.

 

mohajir2003

شبكة خبر السودانية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 28 مشاهدة
نشرت فى 2 يناير 2013 بواسطة mohajir2003

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,881