مملكة البحرين تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)

هيئة شؤون الإعلام 
30/12/2012
فازت مملكة البحرين برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، والذي يعتبر الجهة المختصة في المنظمة والتي تتولى إدارة تنفيذ قرارات المؤتمر العام للألكسو، وكذلك تنفيذ البرامج والأنشطة والخطط والميزانيات، ومراقبة عمل المنظمة في مجالات التربية والثقافة والعلوم في الدول العربية.

واكد الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم فى تصريح له بهذه المناسبة بأن مملكة البحرين قد حققت إنجازاً جديداً على صعيد المنظمات التربوية والعلمية والثقافية ، مشيراً إلى أن هذا الفوز يأتي تأكيداً لأداء البحرين المتميز خلال الفترة الماضية، والتي تولت فيها مسئولية رئاسة المؤتمر العام للمنظمة والمجلس التنفيذي معاً ولمدة سنتين متواليتين، بما انعكس بصورة إيجابية على برامج وأعمال المنظمة خلال الفتره المذكورة.

كما اكد وزير التربية والتعليم أن مملكة البحرين سوف تبذل كل الجهود اللازمة لتفعيل دور منظمة (الألكسو)، مشيداً بالدعم الذي تحظى به وزارة التربية والتعليم من قيادة بلدنا العزيز يحفظها الله ويرعاها، والذي مكّنها من تنفيذ برامجها التطويرية والحصول على مثل هذا التقدير في المنظمات الدولية والعربية.

والجدير بالذكر أن الدكتور عبدالله يوسف المطوع وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم والمناهج قد تم ترشيحه بالإجماع وبتزكية جميع الدول الأعضاء بالمنظمة ليتولى منصب رئيس المجلس التنفيذي للعامين المقبلين.



لأي استفسارات الرجاء الأتصال بمكتب الصحافة و الإعلام الخارجي
او الأتصال بالسيدة نور إبراهيم الرميحي
القائم باعمال مدير ادارة الشؤون الصحفية
هيئة شؤون الاعلام

 

المصدر: مكتب الصحافة و الإعلام الخارجي او الأتصال بالسيدة نور إبراهيم الرميحي القائم باعمال مدير ادارة الشؤون الصحفية هيئة شؤون الاعلام
mohajir2003

شبكة خبر السودانية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 1 يناير 2013 بواسطة mohajir2003

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,877