موقع ينقل الكم كل جديد

اخبار مفالات صور نادره للمشاهير وصور مناظر طبيعيه

authentication required

لم يلتزم مقاول طريق بيشة ــ رنية بالارتفاع المطلوب لطريق مزدوج كما هو مخطط له، إذ نفذه بارتفاع مبالغ فيه بأكثر من مترين من المسار القديم، ما يؤدي لوقوع حوادث مرورية مستقبلا لو ظل على حاله.
وفيما اشتكى عدد من المواطنين من تعريض حياتهم وحياة أسرهم للخطر بشكل يومي بسبب ارتفاع الطريق المزدوج، قال لـ «عكاظ» مدير إدارة الطرق في بيشة علي فطيس المعاوي «لاحظنا والاستشاري والمقاول ارتفاع المسار الجديد، وطلبنا من المقاول التوقف عن العمل حالا».
وأضاف، رفعنا لوزارة النقل في الحال عن هذه المشكلة، وطالبناها بعمل تعديل المسار للطريق أو بإعادته من جديد، ووعدتنا الوزارة بالرد سريعا خلال الأيام المقبلة.
وقال المواطن ناصر السعدي «إننا نقطع الطريق إلى وسط المحافظة يوميا للتسوق أو لأعمالنا الوظيفية، وكنا نعاني من سوء وخطر هذا الطريق، وعندما أقرت وزارة النقل بإنشاء مشروع ازدواجية له عم الفرح كل المواطنين، ولكن تفاجأنا عند بدء المقاول في تنفيذه بارتفاع تسبب في حوادث أليمة».
وأضاف المواطن محمد عبدالرحمن آل مسعر تقدمنا ببرقية لوزير النقل الدكتور جبارة الصريصري للتدخل لمعالجة الوضع السيئ في مشروع ازدواجية الطريق الرئيس بيشة ــ رنية، وطالبنا المسؤولين في إدارة الطرق في بيشة بالنظر في شكوانا وحلها في أقرب وقت.

المصدر: صحيفه رنيه
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 22 نوفمبر 2011 بواسطة mk911

ساحة النقاش

فيصل السبيعي

mk911
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,084