محمد شو

العالم بين يديك

أعلن الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري أعلن عن استعداده لإنفاق نحو 100 مليون دولار لشراء أغلى شقة في نيويورك تقع بأعلى مبنى"One57" قيد الإنشاء المتكون من 90 سابقا.

وقال خبراء عقاريون ان الشقة الفخمة المتألفة من طبقتين تحتوي على صالون ضخم، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، و5 غرف نوم على الأقل، اضافة الى ستائر كهربائية. وتتجاوز مساحة الشقة ألف متر مربع.

وأشارت صحيفة نيويرك بوست الأمريكية الى أن الشيخ حمد لا يريد أن يكتفي بذلك، حيث بدأ محادثات مع "إكستيل ديفيلوبمنت" حول شراء مجمع من أربع شقق منفصلة تشكل طوابق كاملة من مبنى"One57" في الشارع رقم 57، على الجانب الآخر من قاعة كارنيغي الشهيرة للحفلات الموسيقية.

وقالت مصادر للصحيفة ان قيمة المشتريات الاجمالية ستصل إلى 250 مليون دولار. هذا ولم تتمكن الصحيفة من سؤال السفارة القطرية في واشنطن لأنها لم ترد على مكالماتها الهاتفية.
ونقلت الصحيفة عن بعض المصادر أن الشيخ حمد قرر ان يشتري شقة فخمة في مبنى "One57" بعد رفض عرضه 31.5 مليون دولار مقابل شقتين واقعتين في الجادة الخامسة من مانهاتن كانت تملكهما وريثة صناعة النحاس الأlريكية هيغيت كلارك.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 41 مشاهدة
نشرت فى 5 يوليو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

256,763