محمد شو

العالم بين يديك

رفض النجم الألماني الشهير مايكل شوماخر ومديرة أعماله الأربعاء التعليق عما إذا كان بطل العالم السابق سبع مرات في سباقات فورمولا -1 ينوي تمديد عقده مع فريقه الحالي "مرسيدس"، والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية هذا الموسم.

وصرحت سابينا كيم مديرة أعمال شوماخر لوكالة الأنباء الألمانية "د ب أ" قائلة:"لن نشارك في مناقشات علنية حول المدة الزمنية أو أي خلفيات أو فرق أخرى قد يفضل الانضمام إليها".

وكان روس براون مدير فريق مرسيدس صرح بالمنتدى الجماهيري على موقع "فوتا" الإلكتروني على الإنترنت مساء الثلاثاء بأن فريقه سيتخذ قراره في هذا الشأن خلال ستة أسابيع.

ونقلت مجلة "أوتوسبورت" عن براون قوله:"أعتقد أننا في خلال ستة أسابيع تقريبا سنبدأ في التفكير فيما نود أن نفعله في العام المقبل، وسيكون هذا قرارنا الأول.. بمجرد اتخاذنا هذا القرار سنعرف ما إذا كان علينا أن نبدأ في البحث عن سائقين جدد أم أننا سنحتفظ بسائقينا الحاليين".

وفي حالة عدم تجديد عقد شوماخر "43 عاما" بمرسيدس، سيكون مركز السائق الأساسي بأحد أكثر فرق فورمولا وأحد المرغوب فيها متاحا.

وأشارت "أوتوسبورت" إلى أن بول دي ريستا سائق فريق فورس إنديا رشح بالفعل للانضمام إلى مرسيدس.

وكان شوماخر رفض تحديد أي موعد للإعلان عن قراره بالبقاء أو الرحيل عن مرسيدس عقب احتلاله المركز الثالث في سباق الجائزة الكبرى الأوروبي الذي جرى في مدينة بلنسية الأسبانية في حزيران/يونيو الماضي.

وقال شوماخر:"لا أعتقد أنني حددت أي موعد من قبل، ولم أقل خلال الصيف. وعذرا منكم، فإنه لا توجد لدي أي أخبار أخرى حول هذا الأمر.. لذا امنحوني الوقت الذي أحتاجه وبعدها ستعرفون قراري".

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 5 يوليو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,258