محمد شو

العالم بين يديك

تشارك الفنانة السورية روعة ياسين في العمل الاجتماعي الكوميدي "أوراق بنفسجية" للمخرج فيصل بني المرجة, موضحة أن العمل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة, وكل لوحة تعالج موضوع معين مع الحرص على عدم تكرار نفس الأفكار خلال الحلقات.

وقالت ياسين في تصريح خاص لسيريانيوز إن "نمط الحلقات المنفصلة المتصلة تعطي مساحة للفنان بأن يؤدي في كل مرة شخصية جديدة ويختبر أدواته التمثيلية ضمن إطار بسيط مفيد وغير ممل للمشاهد", موضحة أن العمل يطرح أفكار موجودة بحياتنا وبيوتنا مثل مشاكل الزوج وزوجته والأولاد, والمشاكل في الوظيفة.

ومسلسل "أوراق بنفسجية" من بطولة عدد من الفنانين منهم فاديا خطاب, اندريه سكاف, صفاء رقماني, غادة بشور, أحمد مللي, علا بدر..

وفي سياق آخر, نفت الفنانة السورية وجود أي مشروع للارتباط والخطبة في حياتها في الوقت الحالي, معتبرة أن موضوع الزواج قسمة ونصيب وأنها تتمنى أن تلتقي بالإنسان المناسب.

يشار إلى أن الفنانة السورية تطل على جمهورها خلال دراما رمضان 2012 بعدد من الأعمال المتنوعة بين ما هو كوميدي واجتماعي معاصر وتاريخي, حيث تشارك في مسلسل "الصادق للمخرج سامي جنادي".

كما تشارك في المسلسل الاجتماعي المعاصر "رفة عين" عن نص الفنانة أمل عرفة وبلال الشحادات, ومن إخراج المثنى صبح, معتبرة أن العمل مهم جداً على مستوى الكتابة والإخراج والتمثيل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 3 يوليو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

258,417