محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

نفى الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، توليه منصب نائب رئيس الجمهورية، مؤكدا أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لم يتصل به ، ملتمسا العذر لمرسى لكثرة مشاغله خلال الأيام الماضية.

وقال أبوالفتوح إنه يتشاور حول الأمر مع أعضاء حملته إذ عرض عليه شارطا قبوله للمنصب بشرط استقلال مرسى عن جماعة الإخوان والوفاء بتعهداته.

وأضاف أن مساندته ودعمه لمرسى في جولة الإعادة جاء من منظور وطنى لإنه كان ليس أمامنا غيره ولإننا لا نختار رموز من النظام السابق بل رغبة في إسقاط أحد رموز
النظام السابق الذي كان يعنى وصوله للحكم فشلا للثورة المصرية بأكملها.

وأكد أبو الفتوح في اجتماع موسع مع أعضاء حملته الانتخابية بمحافظة الأقصر اليوم السبت أنه يكاد يجزم أن حملته هي الحملة الوحيدة التي حصلت على أصواتها (باالحلال)دون التاثير وخداع الناخبين على حد قوله.

قال أبو الفتوح،إنه تعرض لحملة تشويه لإسقاطه فى الانتخابات الرئاسية من جهات حكومية ومن جماعه الإخوان إلا أن هذه الحملات لم تنجح فى تشويه صورته أمام مؤيديه ومحبيه والدليل على ذلك حصوله على أكثر من 4 مليون صوت.

وقال أبو الفتوح أنه يدرس حاليا تأسيس حزب يجمع أعضاء حملته الانتخابية فى كل المحافظات كما إنه وأشارانه بالتنسيق مع متطوعي الحملة سيفتتح فروع جديدة ( لجمعية مصر المحروسة) لكي يمارس أعضاء الحملة العمل التنموي لخدمة المجتمع. <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 2 يوليو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,250